حيل موضة في إختيار وتنسيق الملابس لتبدين بقامة أطول

تحتاج الفتاة والسيدة القصيرة إلى إتباع بعض النصائح للتسوق بذكاء وبما يناسب شكل وحجم جسمها، اكتشفي حيل موضة تساعدك في إختيار وتنسيق الملابس لتبدين بقامة أطول من وحي إطلالات الستريت ستايل.

البناطيل الترابية عالية الخصر

تبني موضة البناطيل الترابية المصممة بخصر عالي، فهى من الحيل التي تساعد في إطالة القامة، نسقي البنطال الجملي الذي يصل طوله إلى الكاحل مع قميص أبيض اطويه بداخل البنطال من الأمام لتمنحي الجسم مدى أطول، وتممي اللوك بحذاء مدبب من نفس لون البنطال، واحملي حقيبة كتف سوداء متوسطة الطول والحجم.

إطلالة موحدة اللون للقصيرات

من الحيل المتبعة لإبراز طول القامة هى إعتماد لون موحد في كامل الطلة، وهى من الصيحات الرائجة هذا الموسم، اختاري قميص سادة باللون الزهري البودر ونسقيه مع بنطال عالي الخصر من نفس اللون، وانتعلي صندال نيود أو باللون الذهبي واحملي حقيبة كتف صغيرة باللون النيود.

ما رأيك بمشاهدة ملابس محجبات بلون واحد صيحة لا تتخلى عنها الفاشينيستا

البليزر الفستان مناسب للقصيرات

عادة ما ننصح قصيرات القامة بإختيار الفساتين القصيرة التي تساعد في إبراز طول القامة خاصة الساقين، ومن الإتجاهات الرائجة هذا الموسم البليزر الفستان، قطعة مثالية ستجعلك تبدين أطول، اختاري موديل أسود مزين بالأهداب الطويلة ومزين بحزام عريض بشرط أن يكون من نفس اللون وتممي اللوك بصندال أسود بكعب عالي رفيع، واحملي حقيبة يد سوداء صغيرة أو متوسطة الحجم.

 

القميص المخطط يزيد الطول

تناسب الملابس المخططة بشكل رأسي قصيرات القامة لأنها تمنح الجسم شكل أطول، وبرزت هذا العام موضة القميص المخطط، اختاري موديل متوسط الطول أبيض مخطط بالأزرق الفاتح، ولائميه مع بنطال جينز مستقيم القصة يصل طوله إلى الكاحل، وانتعلي صندال أبيض أو نيود، واحملي حقيبة Baguette صغيرة.

اليك نصائح كيف ترتدين الملابس المخططة موضة ربيع 2023؟

البنطال الجينز المناسب للقصيرات

هناك موديلات للبنطال الجينز مناسبة للقصيرات تساهم في إطالة الجزء السفلي من القامة، ومن بينها البنطال الجينز مستقيم القصة الذي يتسع من أسفل الركبة، نسقي هذا الموديل مع توب ترابي اللون اطويه بداخل البنطال، وانتعلي صندال بكعب عالي رفيع ويُفضل أن يكون بلون الجلد، واحملي حقيبة Pouch صغيرة من نفس لون الحذاء.

الفساتين المناسبة للقصيرات

ليس كل فستان مطبع مناسب للقصيرات، فيجب أن تكون الطبعات صغيرة وبألوان ناعمة ويُفضل أن يصل طول الفستان إلى الكاحل ولا يتخطاه، ارتدي الفستان الـ A line المصمم بنصف أكمام معSlippersوحقيبة كتف صغيرة باللون النيود.
إذا أعجبكِ هذا المقال يمكنكِ الإطلاع على كيف تبدين بقامة أطول بحقائب ريزورت 2022؟

أضف تعليقا
المزيد من إتجاهات الموضة