فساتين زفاف من وحي نجمات مهرجان كان 2023

British model Naomi Campbell arrives for the opening ceremony and the screening of the film "Jeanne du Barry" during the 76th edition of the Cannes Film Festival in Cannes, southern France, on May 16, 2023. (Photo by Valery HACHE / AFP)

تألقت العديد من النجمات بفساتين باللون الأبيض وتصاميم تحاكي اطلالات العروس على سجادة مهرجان كان هذا العام، ومنها يمكن أن تستلهم العروس اطلالتها الأخاذة في يومها الكبير.

اطلالة Manushi Chhillar

اعتمدت النجمة الهندية Manushi Chhillar فستان ابيض كورسيه من اعلى وبتنورة طبقات منفوشة من التول، وزاد سحره بالذيل الطويل من الخلف مع الشق الجانبي، وهو مناسب للعروس التي تبحث عن اطلالة مفعمة بالأنوثة.

اطلالة Sara Ali Khan

اختارت النجمة الهندية Sara Ali Khan الساري الهندي بتصميم فخم يمكن أن يلهم العروس، وهو بصيحة الكروب توب مع تنورة منفوشة، وطرحة طويلة على الشعر تنسدل للأرض لتحاكي اطلالة العروس.

 

اطلالة ناعومي كامبل

للعروس التي تميل للألوان المعدنية والبراقة في يوم العرس، يمكن أن تستوحي اطلالتك من فستان نعومي كامبل الفضي البراق الذي اختارته على سجادة كان، حيث أن الفساتين الفضي من ابرز صيحات الموضة للعرائس هذا العام.
لإكمال إطلالتكِ في يوم العرس يمكنكِ تطبيق مكياج نجمات مهرجان كان 2023.. غاية في النعومة 

اطلالة Paola Turani

للعروس التي تملك قواماً ممشوقاً تريد ان تبرزه في يوم الزفاف، يمكن أن تستلهمي اطلالتك من فستان Paola Turani الأبيض بالقصة الضيقة، والمزين بالريش على التنورة، فهي صيحة رائجة للعروس.

فستان كاريس دوغلاس

اعتمدت كاريس دوغلاس ابنة النجمة كاثرين زيتا جونز والنجم مايكل دوجلاس فستان ابيض شفاف من توقيع ايلي صعب، وتميز بقصته البسيطة لعروس ناعمة تبحث عن اطلالة رقيقة وهادئة تعكس شخصيتها.
إذا أعجبكِ هذا المقال يمكنكِ الإطلاع على تسريحات شعر النجمات في افتتاح مهرجان كان 2023.. جمال يخطف الأنظار

أضف تعليقا
المزيد من فساتين زفاف