أحدث موديلات فساتين زفاف دانتيل موضة 2024 بحسب الجسم

احتلت فساتين الزفاف الدانتيل منصات عروض أزياء الأعراس لموسم ربيع وصيف 2024، وتنوعت الموديلات لتحاكي كافة الأذواق، بدورنا أردنا أن نستعرض في صور أجمل فساتين زفاف دانتيل أحدث موضة لتكوني السباقة في التعرف إليها، اختاري منها ما يكرس لأناقة تبقى في الذاكرة.

فساتين زفاف دانتيل Mermaid

Modeca

جمعت فساتين الزفاف الدانتيل المصممة بقصة حورية البحر بين النعومة والأنوثة، وامتلأت بها مجموعات ربيع وصيف 2024، أحببنا الفستان طويل الأكمام المصمم بياقة V Neck من مجموعة ماركة Modeca، هذا الموديل يناسب العروس القصيرة لأن قصته وياقته تساعد في إطالة الجسم

فساتين زفاف دانتيل منفوشة

Pronovias

حافظت فساتين الزفاف المنفوشة المزينة بالدانتيل على حضورها ضمن مجموعات 2024، وظهرت عارضة ماركة برونوفياس Pronovias بفستان مصمم بأكمام طويلة وتنورة منفوشة سادة والتوب مصمم من الدانتيل، تميز هذا التصميم بأكتافه البارزة، الأمر الذي يجعله مثاليًا لصاحبات جسم الكمثرى لأنه سيخفي منطقة الأرداف والفخذين الممتلئة، ويوسع خط الكتفين النحيفين لقامة متوازنة خالية من العيوب.  

ما رأيك في مشاهدة المزيد من  مكياج عروس فخم بأنامل خبراء التجميل العرب

فساتين زفاف دانتيل مزوده بكاب

Monique Lhuillier

بالنظر إلى مجموعات صيف 2024 لاحظنا هيمنة فساتين الزفاف المزوده بكاب طويل يصل إلى الأرض، من جهتنا أحببنا الفستان ذي التصميم الناعم الـ A Line والمزود بكاب من الدانتيل المرهف من توقيع ماركة مونيك لولييه Monique Lhuillier، نرشح هذا الموديل للعروس النحيفة.

فساتين زفاف دانتيل بياقة عالية 

Nicole Milano

شقت فساتين الزفاف الدانتيل المصممه بياقة عالية طريقها إلى مجموعات ربيع 2024، وجدنا فستان طويل محدد للقامة مغطى بالكامل بالدانتيل لدى ماركة نيكول ميلانو Nicole Milano، نرشح هذا الموديل للعروس النحيفة والطويلة.

فساتين زفاف دانتيل بأكمام طويلة

Rami Al Ali

وضعت الماركات العالمية ذوق العروس المحتشمة في الإعتبار، وضمت مجموعات 2024 باقة واسعة من فساتين الزفاف الدانتيل المصممة بأكمام طويلة، أعجبنا الفستان المنفوش المصمم بياقة عالية وقبة Heart Neck من مجموعة المصمم السوري رامي العلي Rami Al Ali، هذا الموديل يساعد في إخفاء عيوب الجسم المتركزه في القسم السفلي منه.

فساتين زفاف دانتيل V Neck

More

لم تغب فساتين الزفاف الدانتيل المصممة بياقة V Neck عن مجموعات 2024، رصدنا لدى ماركة More فستان طويل الأكمام مصمم بقصة A Line ومحدد الخصر، قطعة مثالية لصاحبات جسم الساعة الرملية لأنها يبرز نحافة الخصر.

إذا أعجبكِ هذا المقال يمكنكِ الإطلاع على أجمل موديلات خواتم زفاف لعروس 2023
الصور من ©Launchmetrics/Spotlight.

أضف تعليقا
المزيد من فساتين زفاف