فساتين زفاف دانتيل موضة ربيع 2023 لعروس العيد

بمتابعة أسبوع نيويورك لفساتين الزفاف موسم ربيع 2023 لاحظنا بزوغ نجم فساتين الزفاف الدانتيل والتي قدمت بقصات منوعة ترضي كافة الأذواق ونرشحها بقوة لعروس عيد الفطر، شاهديها واستوحي منها.

فساتين زفاف دانتيل منفوشة

اذا كنت ترغبين في إطلالة ملكية تخطفين بها الأنظار في يوم زفافك ننصحك بإختيار فستان زفاف منفوش والذي طغى على مجموعات ربيع 2023، تألقت عارضة ماركة مونيك لولييه Monique Lhuillier فستان طويل الأكمام طويل يصل إلى الأرض ومميز بياقته العالية، فيما ظهرت عارضة ماركة ساشين آند بابي Sachin & Babi بفستان ميدي مزين حول الصدر والأكمام بالدانتيل المرهف.

 

فساتين زفاف دانتيل Mermaid

تضمن لك فساتين الزفاف المصممه بقصة حورية البحر Mermaid dresses إطلالة أنثوية تبرز طول قامتك وتعتبر من أبرز توجهات 2023، قدمت ماركة Morilee By Madeline Gardner فستان مغلف بالكامل بالدانتيل طويل الأكمام ومصمم بياقة عالية، كما أعجبنا الفستان منسدل الأكمام off shoulder dress الذي يصل طوله إلى الأرض.

 

فساتين زفاف دانتيل قصيرة

تأتي فساتين الزفاف الدانتيل القصيرة على أول قائمة إتجاهات ربيع 2023 حيث صادفناها لدى أكثر من ماركة لا سيما الموديلات الـA line،ظهرت عارضة ليلا روز Lela Rose بفستان قصير منفوش طويل الأكمام، لفتنا أيضًا الفستان من دون أكمام من تصميم ماركة Nadia Manjarrez.

 

فساتين زفاف دانتيل بكاب قصير

تعود موضة فساتين الزفاف الدانتيل المزوده بقطعة أشبه بالكاب القصيرة حيث هيمنت على مجموعات ربيع 2023، وجدنا لدى ماركة ليلا روز Lela Rose فستان سادة مستقيم القصة مزود بكاب دانتيل قصير، أعجبنا أيضًا الفستان المنفوش المغلف بالكامل بالدانتيل والمزود بكاب قصير من التول من مجموعة Sareh Nouri.

اقرئي أيضا : موديلات فساتين زفاف دانتيل 2021

 

أضف تعليقا
المزيد من فساتين زفاف