طرق تنسيق العبايات الزرقاء الرائجة مثل الفاشينيستا المحجبات

يبدو أن العبايات الزرقاء الرويال ستكون نجمة صيف 2023، بعدما رأيناها ضمن مجموعات أشهر الماركات المتخصصة في صناعة الزي الشرقي، وفي حسابات الفاشينيستا المحجبات على إنستغرام، الجميلة تستعرض لكِ أجمل موديلات عبايات زرقاء وتساعدك في تنسيقها على طريقة مؤثرات الموضة الشهيرات.

العباية الزرقاء مع الجينز

اختاري عباية زرقاء رويال سادة مستقيمة القصة وطولها لا يغطي الكاحل، ونسقيها مع توب أبيض وبنطال جينز أزرق فاتح مستقيم القصة مصمم بحواف غير مشذبه، وتممي اللوك على طريقة الفاشينيستا المحجبة هجراء بـ Slippers زرقاء مزخرفه واعتمري طرحة من نفس لون العباية، على أن تكون الحقيبة باللون الأزرق الفاتح أو الأسود.

العباية الزرقاء مع إطلالة بيضاء

أعجبتنا العباية الزرقاء الرويال السادة المزينة بشقين على الجانبين التي ظهرت بها الفاشينيستا المحجبة فاطمة حسام، نسقي هذا الستايل مع إطلالة بيضاء مؤلفة من توب أبيض وبنطال واسع من نفس لونه، واكملي الطلة بحذاء Loafers أبيض، واختاري الطرحة من نفس لون العباية واحملي حقيبة دلو زرقاء.

عباية زرقاء ستان منفوخة الأكمام

خطفت الفاشينيستا المحجبة حنين الصيفي أنظارنا بالعباية الزرقاء الستان المصممه بأكمام منفوخة مزمومة حول المعصم، وأحببنا كيف نسقتها مع توب وبنطال باللون الأسود، اكملي هذه الطلة الأنيقة بطرحة وحقيبة بلون مطابق للون العباية وانتعلي حذاء مدبب أسود.
ما رأيك في مشاهدة المزيد من صور لفات طرح سواريه من وحي الفاشينيستا

العباية الزرقاء مع فستان من نفس اللون

استوحي من إطلالة الفاشينيستا المحجبة سهى ونسقي العباية الزرقاء الواسعة المكسرة والمصممة بأكمام منفوخة مع فستان طويل ستان وطرحة سادة من نفس لونها، واكملي هذا اللوك الفريد بصندال شفاف وحقيبة صغيرة باللون الأخضر الليموني.

العباية الزرقاء مع فستان مطرز للسهرة

احصلي على إطلالة فاخرة تناسب السهرة بتنسيق العباية الزرقاء الرويال السادة مع فستان طويل من نفس لونها مزدان بالتطريز على غرار الفاشينيستا المحجبة خولة المراغي، واكملي أناقتك بحذاء مدبب فضي واحملي كلاتش صغير من نفس لونه، واعتمري طرحة سادة من نفس لون العباية.
إذا أعجبكِ هذا المقال يمكنكِ الإطلاع على ألوان الأكسسوارات المناسبة للعبايات البيضاء

أضف تعليقا
المزيد من عبايات و جلابيات