انفجار سيارة و اصابات بشرية خلال تصوير الحلقة 11 من مسلسل العائلة 

 حادثة مؤسفة وقعت خلال تصوير المشهد الأخير من الحلقة 11 من مسلسل العائلة، حيث تبين أن الحادث وقع عند تصوير مشهد انفجار سيارة.
هذا ما ذكرته شركة القمر - AY YAPIM المنتجة للعمل في بيان لها عبر انستقرام.
وذكر أنه خلال قيامهم بعمليات تصوير مشهد خاص بسيارة وهي تنفجر، لم يكن هناك أي مشكلة في المرة الأولى والثانية، إنما في المرة الثالثة حدث انفجار كبير غير متوقع وخارج عن السيطرة.

 


الخبر المفرح أنه لم يتعرض أي أحد من النجوم أو فريق العمل لإصابات خطيرة، واستطاعت ايبيك تشيشيك أن تنقذ شعرها من الاحتراق في آخر لحظة، وتم نقلها إلى المستشفى.

بيان شركة القمر حول حادثة مسلسل العائلة


وكانت شركة القمر قد أصدرت بيانا بالحادثة صباح اليوم، وقالت في البيان الذي شاركته على كل صفحاتها الرسمية على السوشيال ميديا، أنه خلال تصوير المشهد الأخير لـ الحلقة 11 من مسلسل العائلة تعرضنا لحادث مؤسف، وتسبب في إصابة بعض الزملاء العاملين في فريق العمل.

وأكد البيان أن التحقيقات بشأن الأخطاء والإهمال الذي الذي تسبب بالحادثة قد بدأ.


قصة مسلسل العائلة التركي 


تدور أحداث مسلسل Aile حول رجل يدعى أصلان هذا الرجل ينتمي لعائلة سويكان، وهي عائلة لها أصول كبيرة، ويتميز بأنه شخصية غامضة، ويعمل على إدارة أعمال عائلته، ويلتقي بالطبيبة النفسية ديفين على متن طائرة تجمعهما معًا ويتزوجان، لكن الأمور تزداد غموضًا وتشويقًا وإثارة مع كل حلقة، وذلك مع الصراعات التي تنشأ بين الجميع.
 

أضف تعليقا
المزيد من مسلسلات تركية