مسلسل العائلة يتصدر الترند عربيًا والأحداث تشتعل في الحلقة الثالثة

حصدت الحلقة الثالثة من مسلسل العائلة Aile نسب مشاهدة عالية، وتصدر كيفانش تاتليتوغ Kivanç Tatlitug مساء أمس الترند على تويتر؛ حيث استطاع كيفانش "أصلان" أن يخطف الأنظار، بأدائه الذي جعله متصدرًا موقع البحث غوغل مع كل حلقة يتم عرضها، ونال المسلسل إشادات كثيرة من الجمهور والمشاهير عبر مواقع التواصل الاجتماعي.

شاركت ايجي يوسلو مُتابعيها عبر خاصية ستوري إنستغرام تعليقها حول مسلسل العائلة، وقالت فيما معناه أنها لم تشاهد أي مسلسل منذ عشرة سنوات، إلا انها وجهت الشكر لجميع فريق مسلسل العائلة على هذا العمل الرائع، وسبق وأن عبر إبراهيم تاتلسيس عن سعادته وحماسه لمتابعة أحداث حلقات العائلة.

حصلت الحلقة الثالثة من مسلسل العائلة على المرتبة الأولى عبر مواقع التواصل الاجتماعي، فور عرضها، وأصبح كيفانتش الأكثر بحثًا على محرك غوغل في عدد من الدول العربية، وعلق الجمهور على أدائه في الحلقة الثالثة قائلاً: "والله أسطورة ياجماعة مُمثل عظيم عظيم وعنده الإبداع والقدرة في تجسيده للأدوار الدرامية بسلاسة وعنده القُدرة في إظهار مشاعر الشخصية وخواطرها بشكل لا يُصدق وموهبة فريدة من نوعها وأنا شخصيًا أشوفه الأفضل ومن سنين طويلة جداً، كيفانش عنوان الإبداع التمثيلي".

كما شارك أحد المُتابعين رأيه في الحلقة الثالثة وبعض التسريبات للحلقات القادمة، فغرد على تويتر كاتبًا: "أخيراً تابعت الحلقة وأنا متشوق وبدون أي ملل وأعجبتني أكثر من الحلقتين الأولى هالحلقة أقدر أقول إنها شرارة إنطلاق الأحداث، عائلة سويكان ماهي طبيعية عائلة مريضة وبشكل مو عادي الحلقة في مشاهد متنوعه وممتعه وفيها تفاصيل رائعه مع الحوارات والأداء التمثيلي الرهيب".

وحظي الثنائي "أصلان" كيفانتش تاتليتوغ و"ديفين" سرناي ساريكايا، بشعبية كبيرة في وقت قصير، بعد مشاهدهما المشتركة وأدائهما التمثيلي المنفصل التي جعلت الجمهور ينتظرهما من حلقة لأخرى.

تدور أحداث مسلسل العائلة في أكثر من إطار عن عائلة تدعى "سويكان" يحاول رئيسها طرح وفهم وتحليل مفهوم العائلة بشكل عام، بالتزامن مع هذا الأمر، هناك أحداث متسارعة ومشوقة خاصةً عندما يلتقي أصلان مع الدكتورة النفسية ديفين، وهو ما سوف يؤدي إلى تغيير حياة هذه الأسرة للأبد، فهي ستأخذ على عاتقها محاولة معالجة أعضاء العائلة الواحد تلو الآخر، فهل ستنجح؟

مسلسل العائلة بطولة كيفانش تاتليتوغ Kıvanç Tatlıtuğ وسيريناي ساريكايا Serenay Sarıkaya  لا يزال من بين أكثر الأعمال التي يتفاعل معها الجمهور مؤخرًا على صعيد الإنتاجات التركية، وهو يلتقي الجمهور كل ثلاثاء من كل أسبوع، وقد تم إطلاق المقطع الدعائي الجديد للحلقة المقبلة، والذي قلب التقييمات رأساً على عقب.

من ناحية أخرى، تصدر مسلسل العائلة، قوائم ABC و EU العشرة الأوائل الأسبوع الماضي، واحتل المرتبة الرابعة في TOTAL، كما سيتم ترض الحلقة الثالثة يوم الثلاثاء 21 مارس 2023.

أضف تعليقا
المزيد من مسلسلات تركية