موديلات فساتين سهرة لجسم الساعة الرملية

يتميز شكل جسم الساعة الرملية بالقياسات المتساوية للصدر والفخذين، والخصر النحيف، ومن هنا يأتي تشبيهبالساعة الرملية، وتتوزع فيه المناطق الممتلئة بالتساوي في جميع أنحاء الجسم.
الهدف هنا هو محاولة الحفاظ على الشكل المتوازن للجسم بشكل طبيعي دون لفت الإنتباة إلى الجزء السفلي أو العلوي الممتلئ، وتركيز النظر على الخصر النحيل لإظهار منحنيات الجسم.
تعرفي معنا على موديلات فساتين السهرة المناسبة لجسم الساعة الرملية والتي ظهرت مؤخرًا على منصات العروض وضمن مجموعات أشهر الماركات العالمية.

الفساتين بالياقة الدائرية لجسم الساعة الرملية

Christian Dior

يجب ألا تؤدي ياقة الفستان إلى إكساب خط الكتفين عرض أكبر أو إضافة حجم غير ضروري إليهما، لذا احرصي على إختيار فساتينك بياقة مستديرة لأنها ليست واسعة أو ضيقة للغاية وبالتالي لا تلفت النظر إلى منطقة الكتفين، نرشح لكِ الفستان الأسود الـ A Line محدد الخصر والمصمم من دون أكمام من توقيع دار كريستيان ديور Christian Dior.

فساتين سهرة V Neck لجسم الساعة الرملية

Jenny Packham

تناسب فساتين السهرة المصممة بفتحة صدر V Neck جسم الساعة الرملية حيث تساعد في تنحيف منطقة الصدر الممتلئ وبالتالي تحافظ على الشكل المتوازن للجسم ولا تزيد من عرض الجزء العلوي، ونرشح لكِ الفستان الطويل المغلف بالترتر الفضي والمعانق للجسم ومحدد للخصر من توقيع ماركة جيني بيكهام Jenny Packham.

فساتين Wrap لجسم الساعة الرملية

Luisa Beccaria

تناسب فساتين السهرة المصممة بقصة ملتفة حول الجسم صاحبات جسم الساعة الرملية لأنها تخلق صورة ظلية جميلة تبرز الخصر النحيل وتوازن بين منطقة الصدر والورك الممتلئين، رصدنا لدى ماركة لويزا بيكاريا Luisa Beccaria فستان ترتر طويل محدد الخصر مصمم بقصة A Line.

ما رأيك في مشاهدة المزيد من موديلات فساتين سهرة للعيد من وحي النجمات

الفساتين المزودة بأحزمة تبرز نحافة الخصر

Christian Dior

احرصي دائمًا على إختيار فساتين السهرة المزودة بأحزمة لتحددي منطقة الخصر وتبرزي نحافتها، من جهتنا أحببنا فستان كريستيان ديور Christian Dior والذي تتوفر به جميع المواصفات التي تناسب جسم الساعة الرملية حيث الياقة المستديرة والأكتاف المصممه بقياسات مضبوطة والخصر المحدد والتنورة الطويلة الواسعة.

فساتين السهرة الداكنة والمصممة بخطوط عمودية

Elie Saab

اذا كنتِ تريدين التقليل من منحنيات جسمك، ابحثي عن فساتين السهرة الداكنة والمصممة بخطوط عمودية لتساعدك في إطالة الجسم وتنحيف المناطق الممتلئة مع التمسك بالموديلات محددة الخصر كما في الفستان الأسود المطرز بالذهبي من توقيع المصمم اللبناني إيلي صعب Elie Saab.

فساتين السهرة المنفوشة لجسم الساعة الرملية 

Christian Siriano

اختاري فساتين السهرة المصممة بتنانير منفوشة لأنها تجعل الخصر يبدو أصغر وتخفي الجزء السفلي الممتلئ من الجسم، نرشح لكِ الفستان الديكولتيه الأسود من مجموعة ماركة كريستيان سيريانو Christian Siriano.

فساتين سهرة قطعتين لجسم الساعة الرملية

Georges Hobeika

تناسب فساتين السهرة المصممة من قطعتين جسم الساعة الرملية لأنها تكشف الخصر النحيف في حال كان التوب قصير، اختاريها بتنورة A Line كما في فستان المصمم اللبناني جورج حبيقة Georges Hobeika لتخفي منطقة الوركين الممتلئة.

فساتين بتنورة تيوليب لجسم الساعة الرملية

Monique Ihuillier

تبني موضة الفساتين المصممه بتنورة تيوليب أو منتفخة قليلًا كما في الفستان الأصفر الـ V Neck محدد الخصر الذي ظهرت به عارضة ماركة مونيك لولييه Monique Ihuillier، هذا الستايل سيحدد الخصر ويخفي منطقة الأرداف الممتلئة وينحف الصدر.

إذا أعجبكِ هذا المقال يمكنكِ الإطلاع على صور فساتين سهرة باللون البرتقالي بأسلوب النجمات
الصورة من ©Launchmetrics/Spotlight.

أضف تعليقا
المزيد من إتجاهات الموضة