أجمل فساتين سهرة موضة 2023 من أسبوع لندن

تعتبر نسخة أسبوع لندن للأزياء الجاهزة خريف 2023 من أفضل ما شاهدنا منذ سنوات فهذا العام سيطرت القصات الأنثوية الأنيقة على منصات العروض وكعادتها لم تستغني دور الأزياء الأنجليزية عن الستايل المحتشم، فرأينا فساتين السهرة طويلة الأكمام والمميزة بقصاتها المحافظة تسيطر بشكل كبير على المجموعات الجديدة.
من جهتنا أردنا أن نستعرض لكِ أجمل موديلات فساتين السهرة التي زينت منصات عروض أسبوع لندن لتكتشفي من خلالها آخر الصيحات.

فساتين سهرة مزينة بالريش من أسبوع لندن

تألقت عارضة ماركة Huishan Zhang بفستان وردي بقصة A Line مصمم بياقة V Neck مغطى بالريش الناعم ومنسق مع حذاء مدبب باللون البرغندي.
ظهرت عارضة ماركة بربري Burberry بفستان A Line مصمم بكتف واحد One Shoulder ومغلف بالريش الأسود والأزرق، نسقيه مع اكسسوارات سوداء.
 

فساتين سهرة ترتر موضة خريف 2023

قدمت ماركة Christopher Kane فستان سهرة ترتر أخضر Midi مصمم من دون أكمام وبفتحة صدر مربعة ومزدان بالترتر اللامع، فيما أدرجت ماركة إميليا ويكستد Emilia Wickstead فستان ذهبي مستقيم القصة بقبة V Neck مميز بطوله الذي يكشف الكاحل والذيل الطويل.
ظهرت عارضة ماركة إرديم Erdem بفستان ذهبي طويل مستقيم القصة مغطى بطبقة من الشيفون الأسود المطرز، منسق مع حذاء أسود.

فساتين سهرة مطبعة بالورود من أسبوع لندن

قدمت ماركة ريتشارد كوين Richard Quinn بفستان أسود قصير مزين بالورود والترتر الأسود منسق مع بوت أسود طويل  وقفازات سوداء.
أعجبنا الفستان المنفوش الأسود المشجر والمميز بالقبة المربعة التي انتشرت بقوة على منصات عروض أسبوع لندن لللأزياء الجاهزة، وقد حمل توقيع ماركة إرديم Erdem.

فساتين سهرة منفوشة من منصات لندن

أدرجت ماركة ريتشارد كوين Richard Quinn واحد من أجمل التصاميم التي ظهرت على منصات عروض أسبوع لندن لخريف 2023 حيث ظهرت إحدى عارضات الماركة الشهيرة بفستان أسود مصمم بتنورة منفوشة ومطبع بالورود الكبيرة ومميز بالأكمام الطويلة التي تنتهي على شكل الجرس.
أعجبنا أيضًا الفستان الأسود المميز بالتنورة الدانتيل المنفوشة والمطرزة والمصمم من دون أكمام مع قبة Heart Neck من توقيع ماركة سيمون روشا Simone Rocha.

فساتين سهرة كم طويل من أسبوع لندن

قدمت ماركة ناتاشا زينكو Natasha Zinko فستان أخضر طويل مستقيم القصة مصمم بأكمام طويلة ومزود بغطاء رأس ومنسق مع بوت أسود، كما ظهرت عارضة ماركة مارك فاست Mark Fast بفستان أسود يحدد القامة مزدان بالأهداب السوداء التي تلف الحافة.

إذا أعجبك هذا المقال يمكنكِ الإطلاع على 6 صيحات لخريف 2023 من أسبوع لندن
الصور من موقع IMAXtree

أضف تعليقا
المزيد من إتجاهات الموضة