نصائح تنسيق ملابس جينز نسائية موضة صيف 2023

كالعادة لم تخلو مجموعات الأزياء الجاهزة من الملابس الجينز فهى من أبرز إتجاهات موضة صيف 2023، ولم تقتصر على البناطيل والجاكيتات بل وجدنا التايورات والفساتين الدنيم متصدرة المشهد، واللافت هو قصاتها المحتشمة التي تناسب النساء العربيات.

بدلات جينز موضة صيف 2023

قدمت دور الأزياء العالمية تشكيلة من البدلات الجينز التي تنوعت من حيث القصات، رصدنا لدى ماركة فيرونيكا بيرد Veronica Beard بدلة مستوحاة من الستايل العسكري مصممه بياقة عالية ومميزة بالبنطال الواسع ومزينة بحزام معدني يحدد الخصر، تممي اللوك بصندال ذهبي خلال المساء أو نيود لطلعات النهار.

Veronica Beard

ظهرت عارضة ماركة Schiaparelli ببدلة جينز شبابية تميزت بالجاكيت القصير Crop Denim Jacket منسقه مع بنطال عالي الخصر مزود بأزرار ذهبية ومنسق مع مجوهرات ذهبية وحقيبة دنيم، وانتعلي صندال ذهبي بكعب عالي عريض.

Schiaparelli

تايورات جينز موضة صيف 2023

برزت هذا الموسم موضة التايورات الجينز وقُدمت بقصات محتشمة أنيقة، أكثر الموديلات التي أعجبتنا حملت توقيع ماركة يولا جونسون Ulla Johnson، أحببنا التايور الوردي الطوبي المؤلف من جاكيت متوسط الطول منتفخ الأكمام وتنورة طويلة واسعة والذي نُسق مع صندال نيود، والتايور الأزرق المؤلف من قميص وتنورة A Line، نسقيه مع صندال وحقيبة كتف باللون الجملي.

Ulla Johnson

Ulla Johnson

بناطيل جينز موضة صيف 2023

تتنوع موديلات البناطيل الجينز في صيف 2023 وركزت الماركات العالمية على الموديلات الواسعة، أعجبنا البنطال الـ Wide Leg من مجموعة ماركة بالي Bally والمنسق مع توب أسود واسع طويل الأكمام، تممي اللوك بحذاء مدبب وكلاتش أسود لتحصلي على إطلالة مميزة تتألقين بها خلال المساء.

Bally

أعجبنا أيضًا البنطال الواسع المنسق مع توب أبيض وقميص كاروهات قصير من مجموعة بوتيغا فينيتا Bottega Veneta.

 

Bottega Veneta

ظهرت عارضة ماركة Derek Lam 10 Crosby ببنطال جينز Flare منسق مع سترة بيضاء قصيرة وصندال أسود.

Derek Lam 10 Crosby

ما رأيك في مشاهدة المزيد من موديلات بناطيل جينز لونين 2021 من وحي المشاهير

جاكيتات جينز موضة صيف 2023

انتشرت هذا الموسم موضة الجاكيتات الـ Oversized كما في الموديل الذي ظهرت به عارضة ماركة جيفنشي Givenchy، جربي تنسيقه مع تيشيرت أبيض وبنطال أسود وسنيكرز بيضاء.

 

Givenchy

قدمت ماركة تانيا تايلور Tanya Taylor جاكيت دنيم قصير بأكمام واسعة منسقه مع قميص أبيض وتنورة زرقاء قصيرة وانتعلي بوت أسود.

Tanya Taylor

تنانير جينز موضة صيف 2023

تعود موضة التنانير الجينز بقوة في صيف 2023 خاصة التصاميم مستقيمة القصة كما في الموديل الذي رصدناه لدى ماركة ألتوزارا Altuzarra، نسقيها مع قميص أبيض وصندال وحقيبة باللون الجملي، كما أعجبتنا التنورة القصيرة من مجموعة ماركة بوتيغا فينيتا Bottega Veneta.

Altuzarra

Bottega Veneta

فساتين جينز موضة صيف 2023

انتشرت هذا العام موضة الفساتين الجينز وقدمت بقصات ذكرتنا بصيحات الستينيات، أحببنا الفستان الـ A Line المصمم بقبة Heart Neck من توقيع ماركة Sara Battaglia، نسقيه على طريقة العارضة مع صندال أزرق وحقيبة كتف صفراء.

Sara Battaglia

اكتشفي أيضًا كيفية إختيار تنانير موضة ربيع 2023 بحسب الجسم.
الصورة من ©Launchmetrics/Spotlight.

أضف تعليقا
المزيد من إتجاهات الموضة