ملابس جينز وأفكار تنسيقها من مجموعات ريزورت 2022

لم نستغرب هيمنة الملابس الجينز على مجموعات ريزورت 2022 لكونها من الخامات المحسوبه على الاطلالات الكاجوال ما يجعلها من الستايلات المناسبة للعطلات وقد برع المصممون في إبتكار باقة مميزة من الجاكيتات والبناطيل والتنانير، شاهدي مختاراتنا لكِ واستوحي تنسيقات رائعة.

 

اقرئي أيضا : ملابس جينز موضة ربيع 2020 وطرق تنسيقها

 


جاكيتات جينز من مجموعات ريزورت 2022

 

جاءت موديلات الجاكيتات الجينز هذا الموسم لترضي جميع الأذواق ولكن كالعادة سيطرت الموديلات الواسعة بشكل كبير، من جهتنا أحببنا الجاكيت القصير ذي الأكمام الواسعة والمطرز عند الظهر بأشكال الورود الملونة من مجموعة ماركةأليساندرا ريتشAlessandra Rich والذي نُسق مع بنطال من نفس اللون والتطريز.


أعجبنا أيضًا الفستان الطويل من توقيع Dsquared2 نسقيه على طريقة العارضة مع فستان ميدي مطبع وصندال جملي بلاتفورم وحقيبة القش.

 

 

 

تنانير جينز قصيرة نجمة مجموعات الريزورت

 

اجتاحت التنانير الجينز القصيرة مجموعات ريزورت 2022 وقدمت بقصات عصرية تناسب الشابات، ظهرت عارضة Dsquared2 بتنورة بحواف غير مشذبه منسقة مع سويت شيرت رمادي مطرز وصندال بلاتفورم باللون الجملي.


أطلت عارضة كارولينا هيريرا Carolina Herrera بتنورة قصيرة A Line مزوده بحزام عريض من نفس الخامة واللون نسقت مع بلوزة بيضاء مخططة وسكارف يزين الرأس، إطلالة مثالية لعطلتك القادمة.

 

 

 

البدلات الجينز تعود في 2022 بموديلات رائعة

 

لم تغب موضة إعتماد الجينز في كامل الطلة عن مجموعات ريزورت 2022 حيث تألقت عارضات أشهر الماركات ببدلات أنيقة أجملها حمل توقيع ماركة إيترو Etroحيث تميزت بشغل الـ Patchwork وتألفت من جاكيت طويل والبنطال الـ Flared الرائج وزينت بحزام عريض.


أعجبتنا أيضًا البدلة الزرقاء الفاتحة المصممة بجاكيت طويل وبنطال Jogger من توقيع ميسوني Missoni.

 

 

 

موديلات بناطيل جينز واسعة الأبرز في 2022

 

تنوعت موديلات البناطيل الجينز هذا الموسم وركز المصممون بشكل ملحوظ على القصات الواسعة لا سيما البناطيل الـ Slouchy، ظهرت عارضة Dorothee Schumacher ببنطال أزرق منسق مع سترة ترتر لامعة وحذاء أبيض مدبب، إطلالة تناسب المساء.


قدمت ماركة Dsquared2 بنطال طويل بحواف مطوية مزين بكسرات واسعة حول الخصر نسق مع تيشيرت أبيض مطبع وبليزر وردي طويل وزين بحزام أسود.

 

 

أضف تعليقا
المزيد من إتجاهات الموضة