اجمل صور فساتين ربيعية وأسرار تنسيقها مثل بنات انستقرام

جددي خزانتك بأجمل الفساتين المشجرة وتعلمي طرق تنسيقها مع الأكسسوارات لتحصلي على إطلالة مفعمة بالحياة في الربيع، شاهدي صور الفاشينيستا واستوحي أجمل اللوكات من وحي الستريت ستايل.

صور فساتين ربيعية قصيرة

لا تزال موضة الفساتين القصيرة متصدرة مشهد الموضة خاصة الموديلات المصممة بألوان ربيعية ناعمة مثل الوردي الباستيلي والذي ينسجم مع البشرة السمراء.
اختاري فستان وردي فاتح قصير مصمم بياقة مربعة وأكمام منتفخة ينتهي طولها عند الكوع، ونسقيه مع صندال نيود مسطح مرصع باللؤلؤ واحملي حقيبة كتف بيضاء مبطنة متوسطة الحجم.
إطلالة مناسبة للقصيرات حيث سيمنحك الفستان القصير طول أكبر للساقين، كذلك الصندال النيود الذي يتماهى مع لون البشرة سيحقق لك نفس الهدف.

صور فساتين مشجرة للربيع

لا غنى عن الفساتين المشجرة في خزانة الربيع خاصة الموديلات المصممة بأنماط ورود زاهية الألوان، قطع تنقلك إلى فصل الربيع من دون بذل مجهود كبير في تنسيق الطلة المناسبة.
اختاري فستان طويل مطبع بأنماط الورود الصغيرة الملونة ونسقيه مع slippers نيود وتممي اللوك بحقيبة كتف من نفس لون الحذاء.
إطلالة مثالية لصاحبات الجسم النحيف والطويل ستظهرك بقامة أكثر امتلاءًا وتخفي المناطق النحيلة.

 

صور فساتين طويلة واسعة للربيع

ليس هناك أجمل من الفساتين الطويلة والواسعة لتتألقي بها في الربيع، قطع أساسية تخدم إطلالاتك النهارية وتناسب كافة أشكال القامات شرط تنسيقها بالشكل الصحيح.
اختاري فستان بيج فاتح واسع وطويل ومصمم على طراز القميص وأكمامه منتفخة على الموضة ونسقيه مع صندال نيود يفضل أن يكون Platform لتحصلي على مزيد من الطول وتممي الطلة بحقيبة كتف نيود صغيرة احمليها عبر الجسم.
يناسب الفستان الواسع الطول جميع أشكال الجسم خاصة الممتلئات واللواتي يرغبن في إخفاء منطقة الأرداف والأفخاذ.

إذا أعجبكِ هذا المقال يمكنكِ الإطلاع على صور فساتين طويلة بأسلوب كارن وازن

صور فساتين ميدي واسعة للربيع

احصلي على إطلالة محتشمة على الموضة في الربيع بإعتماد الفساتين متوسطة الطول Midi Dresses، اختاري موديل Tent cut لتخفي عيوب جسمك.
اختاري فستان طويل الأكمام أبيض مشجر بالأخضر ولائميه مع slippers مسطحة باللون الذهبي واحملي حقيبة كتف بيضاء أو باللون النيود.
هذا الستايل يناسب اللواتي يعانين من مشكلة البطن البارز حيث سيعمل على إخفاء منطقة الخصر كاملة، أيضا منطقة الأرداف.

صور فساتين طويلة محتشمة للربيع

اذا كنتِ ممن يفضلن الستايل المحتشم، فأنتِ من المحظوظات هذا الموسم حيث تتصدر الفساتين الطويلة والمحتشمة مشهد الموضة، اختاريها مزينة بنقوش الورد لتحصلي على إطلالة ربيعية مشرقة.
ارتدي الفستان الأبيض المشجر الطويل مع صندال mule أخضر كاكي وحقيبة Tote متوسطة الحجم من نفس لون الحذاء.
بعد أن تعرفت إلى اجمل صور فساتين ربيعية وأسرار تنسيقها مثل بنات انستقرام، اكتشفي أيضًا 7 أنواع ملابس لا بد أن تتوفر في خزانة الربيع من وحي ستريت ستايل.

أضف تعليقا
المزيد من إتجاهات الموضة