أحدث موديلات فساتين ربيعية طويلة للمحجبات 2023

مع اقتراب حلول موسم الربيع، تحتاجين إلى تجديد خزانتك بتصاميم تتناسب مع أجواء هذا الموسم، حيث الألوان الحيوية والنقشات المستوحاة من الطبيعة والورود، ولذلك نطلعك على احدث موديلات فساتين ربيعية طويلة للمحجبات 2023 تجمع بين الأناقة والاحتشام.

فساتين بقصة عمودية

Elie Saab

تعد الفساتين بالقصة العمودية من ابرز التصاميم التي تكسبك رشاقة وطول، مثل فساتين ايلي صعب في احدث مجموعاته لعام 2023، سواء الفستان الأبيض أو الأسود، وكلاهما مزين بالورود الملونة.

اكتشفي المزيد من صور فساتين ربيعية من الفاشينيستا السعودية نجود الرميحي

فساتين بتنانير واسعة

Richard Quinn

يمكنك الاختيار ما بين احدث موديلات فساتين ربيعية طويلة للمحجبات 2023 بقصات واسعة تمنحك الاحتشام والعصرية في نفس الوقت، وهي عملية ومريحة في اطلالات النهار، ومنها تصاميم تناسب المساء ايضاً.
احببنا فساتين Richard Quinn المزينة بالورود الكبيرة الملونة على خلفية باللون الأسود أو الأبيض، والتي تميزت بالطابع المحتشم والأنيق الذي يليق بالمرأة العربية المحجبة.
كما قدمت ماركة Zimmermann فساتين طويلة وناعمة تناسب المحجبات في موسم الربيع، وتميزت بالألوان الهادئة والنقشات الرقيقة، ومنها فساتين بقصة واسعة قليلاً أو منفوشة للمناسبات.

Zimmermann

ولأن اللون الوردي يرتبط بموسم الربيع، فقد اخترنا لكِ هذا الفستان الوردي الناعم من ماركة جيامباتيستا فالي GiambattistaValli، والمزين بالورود على الأكمام الطويلة، وهو مثالي ايضاً للمناسبات.

إذا أعجبكِ هذا المقال يمكنكِ الإطلاع على اللبس المناسب للقصيرات المحجبات من وحي الفاشينيستا

مصدر الصور: موقع ©Launchmetrics/Spotlight.

أضف تعليقا
المزيد من ازياء محجبات