أحذية ستيليتو موضة 2023 من أسبوع باريس

ادرجت دور الأزياء العالمية تشكيلة واسعة من أحذية الستيليتو ضمن مجموعات خريف 2023 حيث امتلأت منصات عروض أسبوع باريس للأزياء الجاهزة بعشرات الموديلات والألوان، "الجميلة" تستعرض لكِ أجمل التصاميم لتكوني أول من يشاهدها.

أحذية ستيليتو مطرزة من أسبوع باريس

حرصت دور الأزياء العالمية على تزيين أحذية الستيليتو بتطريزات رائعة زادتها فخامة وحولتها إلى قطع مسائية، هى أكسسوار بحد ذاته يغنيك عن إرتداء المجوهرات، قدمت ماركة بالمان Balmain حذاء أسود مغطى بالكريستالات، من نفس المجموعة أحببنا الحذاء الأسود الـ Mule المزدان باللؤلؤ الأبيض.

Balmain

ما رأيك بالتعرف إلى أحذية ستيليتو موضة ربيع 2023 وتاريخها عبر السنين.

أحذية ستيليتو Slingback من منصات باريس

تعود موضة الأحذية الستيليتو المصممة بإبزيم يلف الكاحل أو أعلى الكعب وتكشف الكعب Slingback Shoes في خريف 2023، انتعلت عارضة ماركة جيفنشي Givenchy موديل أصفر فاتح سادة نرشحه لإطلالات النهار.

                                                                       Givenchy

أعجبنا أيضًا الحذاء البني الداكن المصمم بكعب ذهبي طويل من توقيع ماركة سان لوران Saint Laurent.

Saint Laurent

أحذية ستيليتو بألوان جريئة موضة 2023

بخلاف الموديلات السوداء، حرصت دور الأزياء على إدراج تشكيلة رائعة من أحذية الستيليتو المصممة بألوان جريئة، قدمت ماركة بالمانBalmain حذاء أحمر مصمم بكعب ذهبي طويل، فيما ظهرت عارضة ماركة جيفنشي Givenchy بحذاء فرو أخضر مصمم بكعب طويل رفيع.

Givenchy

 

أحذية ستيليتو بتصاميم على الموضة

إلى جانب الموديلات الكلاسيكية، قدمت دور الأزياء الفرنسية أحذية بكعوب ستيليتو مميزة بتصاميم مبتكرة وعلى الموضة، أحببنا موضة الحذاء الغلاديتور التي أعادتها دار فالنتينو Valentino، كما لفتتنا الأحذية الـ Mule من توقيع بالمان Balmain.

اكتشفي أيضًا موضة أكسسوارات 2023 من أسبوع ميلانو.
 

Valentino

 

مصدر الصور ©Launchmetrics/Spotlight.

أضف تعليقا
المزيد من أكسسوارات