موضة أحذية 2023 من أسبوع نيويورك

قدمت دور الأزياء العالمية تشكيلة واسعة من أحذية خريف 2023 من أسبوع نيويورك للأزياء الجاهزة، شاهدي الصور لتكوني على إطلاع بأحدث صيحات الموضة العالمية.

أحذية بطبعات الحيوانات موضة 2023

تصدرت الأحذية المزينة بطبعات الحيوانات منصات عروض أسبوع نيويورك لخريف 2023 وتنوعت بين نقشة النمر وجلد الأفعى، من جهتنا أحببنا البوت الطويل الذي يغطي الركبة والمصمم باللونين الأبيض والأسود وكعب عريض طويل من مجموعة ماركة Dion Lee، كما لفتنا الحذاء الـ Sling back الأصفر المطبع بالأسود والمميز بالمقدمة المربعة من توقيع ماركة فيليب ليم 10 Phillip Lim.
أعجبنا أيضًا البوت الجملي المزين بطبعة جلد النمر السوداء والمزود بكعب أسود عريض طويل من توقيع ماركة مايكل كورس Michael Kors.

أحذية بكعوب قصيرة من أسبوع نيويورك

تعود موضة الأحذية المصممة بكعوب قصيرة kittenheels بقوة في خريف 2023 حيث هيمنت على مدرجات عروض أسبوع نيويورك، انتعلت عارضة ماركة توري بورش Tory Burch حذاء أحمر سادة مصمم بمقدمة مربعة وكعب قصير، فيما ظهرت عارضة ماركة بحذاء كارولينا هيريرا Carolina Herrera بحذاء أسود Sling back مصمم بمقدمة Pointed.
أعجبنا أيضًا الحذاء الأسود المزين بطبعات النقاط البيضاء وقد حمل توقيع ماركة مارني Marni.

أحذية ذهبي من أسبوع نيويورك

بالنظر إلى مجموعات خريف 2023 لاحظنا سطوع نجم الأحذية المصممه باللون الذهبي حيث رأينا موديلات منوعة زينت إطلالات العارضات،تألقت عارضة ماركة Tiffany Brown بصندال ذهبي مصمم بكعب طويل رفيع ومرصع من الأمام، وقدمت ماركة صندال TiaAdeola ذهبي سادة بتصميم بسيط.

أحذية مزودة بأهداب وأربطة آخر موضة

انتشرت موضة الأحذية المزينة بتفاصيل غير إعتيادية وتألقت العارضات بموديلات مزينة بالأهداب والأربطة التي تلف الكاحل، انتعلت عارضة ماركة يولا جونسون Ulla Johnson حذاء بني بكعب رفيع طويل مزود برباط من نفس لونه ملفوف على الكاحل وجزء من الساق.
من نفس المجموعة لفتنا الحذاء الذهبي المدبب المصمم بكعب kitten ومزدان بأهداب من نفس لونه.

أحذية نيود موضة خريف 2023

برزت موضة الأحذية المصممة بلون الجلد Nude shoes على منصات عروض أسبوع نيويورك للأزياء الجاهزة،وجدنا لدى ماركة Dion Lee بوت مصمم برقبة متوسطة الطول وخامة أشبه بخامة الجوارب الشتوية، أحببنا أيضًا البوت المصمم بكعب رفيع من مجموعة ماركة Marrisa Wilson.
الصور من موقع IMAXtree

أضف تعليقا
المزيد من أكسسوارات