أحدث موديلات أحذية فلات لشتاء 2023

تعد الأحذية الفلات خياراً مثالياً لإطلالات النساء التي تجمع بين الراحة والأناقة، وغالباً ما تفضلها كثير منهن في الاطلالات اليومية، ولكنها يمكن أن تناسب المساء أيضاً، وخاصةً التصاميم الكلاسيكية التي تكمل اللوك الرسمي، وقد جمعنا لكِ موديلات أحذية فلات لشتاء 2023 لتتعرفي على الصيحات الرائجة وتختاري منها ما يناسبك.

احذية فلات من شانيل

قدمت ماركة شانيل Chanel موديلات احذية فلات لشتاء 2023 بألوان جذابة وناعمة، وخاصةً الأحذية التي تجمع بين لونين، والتي يمكن تنسيقها مع مختلف الأزياء، مثل الحذاء الذي يجمع بين الأبيض والأسود، والحذاء الذي يجمع بين الوردي والأسود.

احذية فلات من ديور

احببنا احدث موديلات أحذية فلات لشتاء 2023 من ديور Dior، سواء الحذاء المفتوح من الخلف، أو الحذاء البالرينا، والتي تزينت بالفيونكة البيضاء المدون عليها اسم الماركة باللون الأسود.

احذية فلات من برادا

تذكرنا أحذية برادا Prada بحذاء المدرسة الكلاسيكي ليمنح المرأة إطلالة بسيطة ورقيقة، حيث تزين بالفيونكات الأمامية مع تصميم ناعم.

احذية فلات من فالنتينو

اخترنا لكِ موديلات أحذية فلات لشتاء 2023 من ماركة فالنتينو Valentino، وخاصةً الأحذية البالرينا الناعمة، فضلاً عن الحذاء الفلات المزين بسوار الكاحل مع اكسسوارات ذهبية مدببة التي تتميز بها الماركة.

إذا أعجبكِ هذا المقال يمكنكِ موضة أكسسوارات ربيع 2023 من أسبوع باريس

أضف تعليقا
المزيد من أكسسوارات