موضة أحذية شتاء 2023 والموديل المناسب للطول

اتسمت أحذية شتاء 2023 بالتنوع من حيث الموديلات والأحجام حيث كشفت دور الأزياء العالمية عن تشكيلة واسعة ضمن مجموعات الأزياء الجاهزة، نستعرضها لكِ في صور ونساعدك في إختيار الموديل المناسب لطولك.

موضة أحذية بنعل ضخم

برزت هذا الشتاء موضة الأحذية المصممة بكعوب ضخمة،قدمت ماركة بوتيغا فينيتا Bottega Veneta بحذاء أرجواني مزود بأكسسوار فضي على الجانب، لفتنا أيضًا الحذاء الأحمر الداكن المزود بأبزيم على الجانب من مجموعة ماركة فيرساتشي Versace.

موضة أحذية مطبعة

زينت بعض الماركات أحذية 2023 بالطبعات والألوان لتضفي لمسة تنوع على خزانتك الشتوية، قدمت ماركة كريستيان ديور Christian Dior حذاء بمقدمة مربعة مزين بطبعة houndstooth مزود برباط يلف الكاحل، ومن مجموعة فندي Fendi أحببنا الحذاء المزين بنفس الطبعة والمزود بكعب خشبي عريض طويل.

موضة أحذية بوت برباط أمامي

ركزت دور الأزياء العالمية على أحذية البوت المزودة برباط أمامي بطولها، من مجموعة دار كريستيان ديور Christian Dior أحببنا البوت الأسود المصمم بنعل شبه مستوي مع الكعب لإطلالة مريحة.
أعجبنا أيضًا البوت المسطح الأسود متوسط الطول من مجموعة ماركة تودرز Tod's.
 

موضة أحذية سنيكرز 

قدمت الأحذية الرياضية بموديلات منوعة هذا الشتاء وبرزت تحديدًا الأحذية المصممة بألوان ترابية كما في التصميم الذي رصدنا لدي ماركة كلوي Chloe، قطعة شتوية بإمتياز نسقيها مع الجينز والبناطيل السوداء.
ننصحك أيضًا بمشاهدة الحذاء الأبيض من مجموعة ماركة ستيلا مكارتني Stella McCartney.

موضة أحذية بكعوب عريضة ملتوية

بالنظر إلى مجموعات شتاء 2023 لاحظنا سطوع نجم الأحذية المصممة بكعوب عريضة ملتوية، قدمت ماركة بوتيغا فينيتا Bottega Veneta بحذاء أبيض مدبب سادة يناسب لوكات النهار، فيما ظهرت عارضة ماركة برادا Prada بحذاء بمزيج الوردي البودر والأسود.

نصائح إختيار الحذاء المناسب لطولك

- تجنبي الأحذية التي يصل طولها إلى منتصف الساق اذا كنتِ قصيرة القامة، فإما الأحذية المصممة برقاب تغطي الركبة أو القصيرة التي تعلو الكاحل ببضع السنتيمترات.
- احرصي على إختيار الحذاء بلون البنطال أو التنورة اذا كنتِ قصيرة القامة.
- اختاري الأحذية المدببة اذا كنتِ قصيرة القامة أما المصممة بمقدمة مربعة تناسب الطويلات.
- الأحذية المصممة بكعوب رفيعة نرشحها للقصيرات، أما الكعوب الضخمة تزيد من قصر القامة.
الصور من موقع IMAXtree

اقرئي أيضا : أحذية موضة 2023 لسهرة رأس السنة

أضف تعليقا
المزيد من أكسسوارات