أحذية موضة 2023 لسهرة رأس السنة

لا تكتمل أناقة موسم احتفالات نهاية العام وسهرة رأس السنة من دون الأكسسوارات الفخمة وتعتبر الأحذية من أساسيات أي إطلالة أنيقة ومميزة، من هنا جمعت لكِ "الجميلة" تشكيلة رائعة من موديلات احذية 2023 الحمراء والسواريه لتختاري منها ما يعزز أناقتك ويبرز جمالها.

أحذية بألوان معدنية

تتصدر الألوان المعدنية موسم إحتفالات رأس السنة ولا تقتصر على الفساتين فقط بل تطال الأكسسوارات وفي مقدمتها الأحذية، تألقت عارضة ماركة دولتشي آند غابانا Dolce & Gabbana ببوت فضي طويل يغطي الركبة، نسقيه مع فستان فضي قصير وكلاتش أسود صغير.
أحببنا الحذاء الـ Pointy الذهبي المصمم بكعب عريض ومزود بإبزيم يلف الكاحل من توقيع ماركة برادا Prada، نسقيه مع فستان أحمر يغطي الركبة وتممي اللوك بكلاتش ذهبي.

أحذية حمراء للسهرة

لا غنى عن الأحذية الحمراء خلال موسم الاحتفالات، وجدنا لدى ماركة لويس فيتون Louis Vuitton بوت أحمر برغندي سادة بكعب عالي عريض، نسقيه مع نسقيه مع كنزة مطرزة بالترتر الذهبي وبنطال Skinny نيود.
أما الحذاء الأحمر المدبب المصمم بكعب خشبي عريض طويل من مجموعة برابال غورونغ Prabal Gurung نسقيه مع فستان أسود قصير وكلاتش أحمر وتممي اللوك بمعطف أحمر أطول من الفستان.

أحذية سواريه مطرزة

انفحي إطلالتك بالفخامة والتفرد وتبني موضة الأحذية المطرزة التي امتلأت بها مجموعات الأزياء الجاهزة لشتاء 2023، أعجبنا البوت المصمم بكعب Wedge عريض ومزدان بالستراس اللامع من توقيع ماركة ستيلا مكارتني Stella McCartney، نسقيه مع كنزة سوداء بياقة عالية وتنورة قصيرة من نفس اللون واحملي حقيبة كتف برغندية صغيرة مزودة بسلسال ذهبي طويل يمكنك من حملها عبر الجسم.
لفتنا أيضًا الحذاء المدبب المصمم بكعب رفيع متوسط الطول ومزين بالستراس من مجموعة ماركة مايكل كورس Michael Kors، جربي تنسيقه مع فستان أخضر مستقيم القصة متوسط الطول واحملي كلاتش أسود مطرز باللؤلؤ الأبيض والكريستالات الناعمة.

أحذية بكعوب ضخمة

بالنظر إلى مجموعات الأزياء الجاهزة لاحظنا سطوع نجم الأحذية الـ Pumps المصممة بكعوب عريضة طويلة، نرشح لكِ الحذاء الأصفر المزين بطبعات سوداء ناعمة من مجموعة ماركة لانفان Lanvin، لائميه مع فستان أسود منفوش متوسط الطول واحملي كلاتش أسود.
نرشح لكِ أيضًا الحذاء الأسود المصمم بكعب طويل ومزود بسوار مزين بالحرف الأيقوني لدار فالنتينو Valentino.

 

أضف تعليقا
المزيد من أكسسوارات