6 صيحات موضة 2023 من أسبوع باريس للملابس الجاهزة

تابعنا بإهتمام كبير أسبوع باريس للملابس الجاهزة خريف 2023، وكشفت لنا منصات العروض الكثير من صيحات العام الجديد، تمسكت صيحات بمكانها بعدما كانت نجمة المواسم السابقة، وأعادت دور الأزياء العالمية صيحات اخرى إلى الواجهة من جديد.

1- الأكتاف العريضة تهيمن على أسبوع باريس

هيمنت موضة الأكتاف العريضة والبارزة على منصات عروض أسبوع باريس للملابس الجاهزة، حتى أنها شكلت قسم كبير من مجموعات بعض الأسماء الكبيرة مثل سان لوران Saint Laurent والذي وظف هذه الصيحة في مختلف الستايلات، فلم تنحصر في زاوية الجاكيتات بل طالت البلايز وحتي الأوشحة.

 

Saint Laurent

في مجموعة سان لوران نُسق البليزر الأسود عريض الأكتاف مع توب V Neck من نفس لونه وتنورة ترتان مستقيمة القصة وحذاء مدبب باللون الأسود.

Saint Laurent

ظهرت عارضة ماركة جيفنشي Givenchy بمعطف أسود طويل مكسر ومزين بالأزرار عند الخصر ومنسق مع بنطال واسع وكنزة بياقة عالية من نفس لونه.

شاهدي سان لوران تشعل أسبوع الموضة في باريس بمجموعة ذات أكتاف عريضة

Givenchy

2- موضة الخصر المنخفض تعود إلى منصات باريس

تعتبر موضة الخصر المنخفض Low Waist من أبرز الصيحات التي حققت رواجًا كبيرًا في أوائل الألفية الثالثة، وها هى تثبت حضورها من جديد على منصات عروض أسبوع باريس للأزياء الجاهزة،أحببنا الفساتين المميزة بهذا التصميم والتي تميزت بالإحتشام والأكمام الطويلة، ورصدناها لدى كلوي Chloe وماركة Schiaparelli.

 

Chloe

طالت هذه الصيحة البناطيل على إختلاف أشكالها، قدمت ماركة جيفنشي Givenchy بنطال Cargo أسود منسق مع توب مصمم بياقة عالية وحذاء مدبب وحقيبة من نفس لونه.

Givenchy

ظهرت عارضة ماركة كريستيان ديور Christian Dior دنيم واسع منخفض الخصر باللون الأزرق الفاتح منسق مع قميص أبيض وحذاء أسود.

Christian Dior

تعرفي إلى موضة أكسسوارات 2023 من أسبوع ميلانو.

3- المعاطف الجلد الطويلة نجمة أسبوع باريس

يبدو أن المعاطف الجلد الطويلة ستكون نجمة 2023 بعدما سيطرت على منصات عروض أسبوع باريس للأزياء الجاهزة،تألقت عارضة ماركة ألكسندر ماكوين Alexander Mcqueen بمعطف جلد أرجواني داكن مصمم بياقات عريضة ومزود بحزام من نفس لونه يحدد الخصر ويجمله ومنسق مع قميص أبيض وبنطال أسود وقفازات من نفس لون المعطف.

Alexander Mcqueen

قدمت ماركة جيفنشي Givenchy معطف جلد ماكسي أسود منسق مع فستان جلد مكشكش طويل وحقيبة وحذاء من نفس لونه.

 

Givenchy

4- الكنزات القصيرة الأبرز في أسبوع باريس

شقت الكنزات الصوف المحبوكة القصيرة طريقها إلى منصات عروض أسبوع باريس للأزياء الجاهزة وقُدمت بموديلات منوعة، قدمت ماركة Paco Rabanne كنزة قصيرة باللون البني الداكن منسقه مع بنطال من نفس الخامة واللوك وحذاء رياضي وحقيبة Tote كبيرة باللون الأسود.

ما رأيك بقراءة أفكار متنوعة لتنسيق الكنزات الخفيفة مع الحجاب مثل الفاشينيستا

Paco Rabanne

ظهرت عارضة دار كريستيان ديور Christian Dior بكنزة بنية قصيرة منسقه مع فستان ميدي مستقيم القصة مطبع بالبني الداكن والأخضر وحذاء مدبب باللون الأخضر وجوارب سوداء.

 

Christian Dior

يمكنكِ متابعة أفكار متنوعة لتنسيق الكنزات الخفيفة مع الحجاب مثل الفاشينيستا

5- التنانير الميدي تهيمن على أسبوع باريس

أولت دور الأزياء العالمية إهتمامًا كبيرًا للتنانير متوسطة الطول Midi Skirts وقُدم أغلبها بقصات A line  واسعة أعادتنا إلى صيحات الخمسينيات،ظهرت عارضة دار كريستيان ديور Christian Dior بتنورة مزينة بكسرات واسعة وطبعات ناعمة، نسقت مع قميص أسود وحذاء مدبب فضي وقفازات سوداء.

Christian Dior

ظهرت عارضة ماركة Schiaparelli بتنورة بيضاء واسعة منسقه مع كنزة قصيرة بياقة عالية وبوت طويل من نفس لونها.

Schiaparelli

6- التوب الـ Peplum يتصدر عروض الأزياء

بالنظر إلى عروض الأزياء الجاهزة لخريف 2023 لاحظنا الحضور اللافت للسترات والبلايز المصممة بموديل الـ Peplum والذي يتسع بدءا من أعلي الخصر ليغطيه، ظهرت إحدى عارضات ماركة بالمان Balmain بتوب أحمر من الساتان تميز بقصته الملتفه على الجسم والأكمام القصيرة، وأحببنا تنسيقه مع البنطال الأسود والحذاء الأحمر.

اكتشفي أيضًا 9 صيحات لخريف 2023 من أسبوع ميلانو.
 

مصدر الصور ©Launchmetrics/Spotlight.

Balmain

 

أضف تعليقا
المزيد من إتجاهات الموضة