نصائح تنسيق بدلات نسائية موضة ربيع 2023

تنوعت موديلات وألوان البدلات النسائية التي قُدمت ضمن مجموعات ربيع 2023 للأزياء الجاهزة لتحاكي كافة الأذواق، "الجميلة" تضع بين يديكِ أحدث التصاميم وتقدم لكِ نصائح لتنسيقها مع الأكسسوارات المناسبة لتحصلي على الإطلالة الأنيقة والمميزة التي تنشدينها.

بدلات نسائية بألوان زاهية

تميزت بدلات ربيع 2023 بالألوان الزاهية والجريئة وسيطرت ألوان بعينها على منصات عروض أشهر الماركات العالمية، من جهتنا أحببنا البدلة البرتقالية المصممه بجاكيت طويل عريض الكتفين وبنطال ملاصق للقامة، جربي تنسيقها خلال النهار مع صندال وحقيبة كتف باللون الأسود، أما في المساء ارتديها مع صندال فضي وكلاتش من نفس لونه.
أعجبتنا أيضا البدلة الزرقاء الفاتحة الـ Single Breasted والمميزة بالبنطال الواسع من مجموعة ماركة Rejina Pyo، نسقيها مع حذاء Pointed نيود وحقيبة Tote من نفس لونه لإطلالة أنيقة خلال نهار عمل.

بدلات نسائية وردية نجمة 2023

بالنظر إلى مجموعات ربيع 2023 لاحظنا سيطرة البدلات الوردية على المشهد حيث قُدمت بقصات ودرجات لونية متنوعة ترضي كافة الأذواق، وجدنا لدى ماركة Sara Battaglia بدلة فوشيا بتصميم جرئ حيث تألفت من جاكيت متوسط الطول وبنطال واسع ممزق، نسقيها على طريقة العارضة مع قميص مخطط وصندال وردي واحملي حقيبة baguette باللون الأزرق.
أعجبتنا البدلة الوردية الفاتحة المصممه بجاكيت قصير وبنطال Flare عالي الخصر، نسقيها مع صندال ذهبي وحقيبة baguette بيضاء.

ما رأيك بتنسيق بدلات فوشيا من وحي النجمات

بدلات نسائية واسعة آخر موضة

سجلت البدلات النسائية الواسعة حضور لافت ضمن مجموعات ربيع 2023، قدمت ماركة Loro Piana بدلة واسعة ترابية اللون منسقه مع قميص أبيض بياقة دائرية وصندال مسطح باللون البني الداكن، تممي هذا اللوك بحقيبة دلو من نفس لون الصندال.
أدرجت ماركة Jonathan Simkhai بدلة صفراء فاتحة بقصة واسعة مزينة بحزام أسود عريض ملفوف على شكل الكورسيه ومنسقه مع صندال أسود، تممي اللوك بحقيبة كتف سوداء مزوده بسلسال ذهبي طويل.

لإكمال إطلالتكِ بالبدلات النسائية يمكنكِ تعلم طريقة عمل مكياج نهاري ناعم

بدلات نسائية Double Breasted

حافظت البدلات النسائية المزودة بأزرار على الجانبين Double Breasted Suits على حضورها ضمن مجموعات ربيع 2023، الموديل الكلاسيكي الذي يناسب لوكات المكتب وجدناه لدى ماركة Sara Battaglia باللون الجملي ومنسق مع قميص أبيض، تممي اللوك بحذاء أسود مدبب وحقيبة Tote كبيرة باللون الجملي.
رصدنا لدى ماركة غابرييلا هيرست Gabriela Hearst بدلة صفراء مصممه بجاكيت طويل وبنطال مسقيم القصة، لائميها مع أكسسوارات سوداء.

بدلات بقصات وخامات على الموضة

تميزت بعض بدلات ربيع 2023 بالقصات والخامات الناعمة، لفتتنا البدلة الدانتيل السوداء المصممه بجاكيت Peplum بياقة دائرية، نسقيها على غرار العارضة مع صندال شفاف.
لاحظنا الحضور الكبير للبدلات الـ Flare على منصات عروض الأزياء الجاهزة، وجدنا لدى ماركة Proenza Schouler بدلة بيضاء منسقه مع قميص دانتيل أسود، تممي اللوك صندال أبيض وحقيبة من اللون نفسه.
اذا أعجبك هذا المقال، اقرأي أيضًا كيف ترتدين البنطال الرياضي Sweatpants على طريقة الستريت ستايل؟
الصور من موقع IMAXtree
 

أضف تعليقا
المزيد من إتجاهات الموضة