تنسيقات بدلات ملونة موضة شتاء 2023

  • اتجهت صيحات شتاء 2023 نحو الجرأة والبعد عن التقليدية لذا لم نستغرب الحضور الطاغي للألوان الزاهية والتي طالت حتى البدلات الرسمية، ألقي نظرة على الموديلات التي جمعناها من مجموعات أعرق الماركات العالمية وتعرفي إلى نصائح تنسيقها بأناقة.

    بدلات بدرجات الأخضر

    بالنظر إلى مجموعات الأزياء الجاهزة لاحظنا توفر عدد من موديلات البدلات الخضراء والتي قدمت بدرجات منوعة، رصدنا لدى ماركة ألكسندر ماكوين Alexander Mcqueen بدلة باللون الأخضر التفاح مصممة بجاكيت طويل بأزرار على الجهتين وبنطال مستقيم القصة ومنسقة مع حذاء أسود مدبب، من نفس المجموعة أعجبتنا البدلة المصممة باللون الأخضر الليموني.
    قدمت ماركة Mara Hoffman بدلة Oversize خضراء فاتحة منسقة مع قميص أبيض طويل، اكملي هذا اللوك المميز ببوت أسود برقبة عالية.


     

    بدلات مخمل ملونة

    ركز المصممون على البدلات المخمل الملونة خاصة تلك المصممة باللون الأزرق الملكي Royal Blue، وجدنا لدى ماركة ألبرتا فيريتي Alberta Ferretti بدلة باللون الأزرق الرويال مصممة بجاكيت قصير وبنطال مستقيم القصة طويل يغطي جزء من القدم، نسقيها مع توب فضي وحزام وحذاء وحقيبة باللون الأسود.
    كما أحببنا البدلة الزرقاء المصممة بجاكيت طويل Double Breasted وبنطال قصير من توقيع المصمم اللبناني إيلي صعب Elie Saab ، نسقيها مع حذاء من نفس لونها وكلاتش أسود مرصع باللؤلؤ الأبيض.

    بدلات فوشيا آخر موضة

    سطع نجم اللون الفوشيا الزاهي هذا الشتاء وصممت به بعض البدلات، من جهتنا أحببنا البدلة المصممة بجاكيت Peplum وبنطال Cargo واسع من توقيع دار فالنتينو Valentino، نسقيها مع حذاء وحقيبة صغيرة من نفس اللون.
    ظهرت عارضة ماركة تمبرلي لندن Temperley London ببدلة مستوحاة من صيحات السبعينيات باللون الزهري الفاتح ومزودة بصديري من نفس لونها، نسقيها مع حذاء وحقيبة باللون الأسود.

    بدلات ملونة مطبعة

    لم تكتفي دور الأزياء بإدراج البدلات الملونة السادة ضمن مجموعات الأزياء الجاهزة بل حرصت على تقديم الموديلات المطبعة والتي تغازل بها أذواق الجريئات، ظهرت عارضات ماركة ألكسندر ماكوين Alexander Mcqueen ببدلات جمعت بين الأسود والأبيض والأحمر أو بمزيج الأبيض والأسود مع الأصفر، جربي تنسيقها مع أكسسوارات سوداء سادة حتى تفسدي إطلالتك بالمبالغة.
     

    الصور من موقع IMAXtree

    اقرئي أيضا : بدلات ملونة موضة ربيع 2021 من وحي الستريت ستايل

    أضف تعليقا