ملابس موضة ربيع 2023 ونصائح لتنسيقها

امتلأت مجموعات الأزياء الجاهزة لربيع 2023 بعشرات الموديلات المصممة بألوان الربيع النابضة بالحياة، حيث تألقت العارضات بأزياء أنيقة باللون الأحمر والأخضر والبرتقالي والأصفر، بالإضافة إلى الألوان الترابية بمختلف نغماتها، الجميلة تضع بين يديك أحدث الصيحات وتساعدك في تنسيقها بطرق ملهمة وراقية لتحصلي على إطلالة فريدة.

ملابس ربيعية خضراء

تألقي بالربيع بالملابس الخضراء التي امتلأت بها مجموعات الأزياء الجاهزة لربيع 2023، قدم ميزون ربيع كيروز Maison Rabih Kayrouz معطف خفيف باللون الأخضر منسق مع بنطال واسع من نفس اللون، تممي اللوك بتوب أسود وحذاء وحقيبة باللون الأسود.
تألقت عارضة ماركة ريتشارد كوين Richard Quinn بفستان أبيض A Line مشجر منسق مع بوت أخضر طويل، اكملي الطلة بكلاتش أخضر أو باللون الأسود.

ملابس حمراء 

تجرئي واختاري اللون الأحمر الأنثوي ليكون رفيقك في الربيع، ليس شرطًا أن تعتمديه في كامل الطلة فيمكن لقطعة واحدة بهذا اللون المميز أن تفي بالغرض، ظهرت عارضة ماركة تمبرلي لندن Temperley Londonببدلة حمراء مميزة بالسترة الطويلة والبنطال الـ Flare عالي الخصر، نسقيها على طريقة العارضة مع قميص أحمر وانتعلي صندال أسود واحملي حقيبة سوداء.
أحببنا الفستان الأحمر المطبع باللون الزهري والمصمم بأكمام قصيرة من توقيع ماركة Colville، نسقيه مع صندال Platform زهري واحملي حقيبة سوداء.

ملابس باللون البرتقالي 

Windsor

انتشرت موضة اللون البرتقالي ضمن مجموعات الأزياء الجاهزة لربيع 2023 قدمت ماركة ويندسور Windsor بدلة برتقالية منسقه مع قميص كريمي سادة، تممي اللوك بحذاء مدبب وحقيبة كتف باللون النيود.

ملابس صفراء

يعتبر الأصفر بمختلف درجاته من أبرز صيحات ربيع 2023، لا تترددي في إعتماده وتنسيقه بطرق مبتكرة، ظهرت عارضة ماركة إرديم Erdem بفستان أصفر طويل مطبع بورود بيضاء مصمم على طراز القميص، نسقيه مع حذاء وحقيبة باللون الأسود.
أحببنا إطلالة ماركة إميليا ويكستد Emilia Wickstead بالقميص الأصفر الطويل المنسق مع تنورة واسعة تغطي الركبة وحذاء من نفس لونه.
قدمت ماركة موسكينو Moschino بفستان أصفر قصير مصمم بستايل المعطف ومنسق مع حذاء أصفر بمقدمة سوداء، اكملي هذه الطلة بحقيبة صغيرة سوداء.

ملابس بألوان ترابية 

اذا كنتِ من صاحبات الذوق الرصين ننصحك بتبني موضة الألوان الترابية والتي انتشرت بقوة على منصات عروض الأزياء الجاهزة لربيع 2023، قدمت ماركة جل ساندر Jil Sander بدلة واسعة باللون الكاكاو مصممه بسترة من دون أكمام ومنسقه مع توب من نفس لونها وحذاء أحمر.
أحببنا البنطال البني الفاتح مستقيم القصة عالي الخصر من مجموعة ماركة فيرونيكا بيردVeronica Beard والمنسق مع توب أزرق مورد وبليزر أزرق وصندال شفاف.

للإطلاع على المزيد من موضة ربيع 2023 تابعي احدث موديلات حقائب باللون الأصفر 
الصور من موقع IMAXtree

أضف تعليقا
المزيد من إتجاهات الموضة