فساتين حمراء موضة ربيع 2023

تألقي بأسلوبك الفريد  واختاري من الفساتين الحمراء التي قدمتها دور الأزياء العالمية ضمن مجموعات الأزياء الجاهزة لربيع 2023 الموديل المناسب لذوقك وشكل جسمك، شاهدي الصور واستوحي أفكار لتنسيق كل قطعة.


فساتين حمراء كم طويل 

Acne Studios


قدمت بعض الفساتين الحمراء التي أدرجت ضمن مجموعات ربيع 2023 بأكمام طويلة، الأمر الذي يصب في صالح صاحبات الذوق المحتشم، وجدنا لدى ماركة سكياباريلي Schiaparelli فستان طويل مستقيم القصة ملفوف على الجسم في نعومة وموصول بغطاء رأس من نفس لونه، نسقي هذا التصميم مع حذاء مدبب من نفس لونه وكلاتش أسود قصير لتحصلي على طلة مميزة خلال سهرة يوم الحب.
ظهرت عارضة ماركة Acne Studios بفستان أحمر غير متماثل الحواف مصمم بأكمام طويلة تغطي كف اليد وتتخطاه ومزين بشكل قلب كبير على الصدر، تصميم مثالي ليوم الحب، نسقيه على طريقة العارضة مع كولون أحمر وصندال ذهبي وتممي اللوك بكلاتش ذهبي.


فساتين سهرة حمراء 

 Carolina Herrera

تنوعت أشكال الفساتين السواريه الحمراء التي كشفت عنها الماركات العالمية ضمن مجموعات الأزياء الجاهزة، رصدنا لدى ماركة جيني بيكهام Jenny Packham فستان مستقيم القصة مصمم بأكمام قصيرة ومطرز الياقة وجانبي الخصر، لائميه مع صندال فضي بكعب عالي طويل واحملي كلاتش من نفس لونه.
ظهرت عارضة ماركة كاورلينا هيريرا Carolina Herrera بفستان ديكولتيه مستقيم القصة مزين بكشاكش كبيرة على شكل الوردة على أحد الكتفين، نسقيه مع صندال أحمر وحقيبة كلاتش ذهبية.


فساتين حمراء للنهار

Adeam


اذا كنتِ مدعوة لطلعة نهارية ننصحك بإختيار واحد من الفساتين الحمراء الناعمة التي قدمت على منصات عروض ربيع 2023، الفستان الجلد الـ A Line والمصمم من دون أكمام وياقة مربعة من مجموعة ماركة كلوي Chloe سيناسب يوم الحب، جربي تنسيقه مع صندال وحقيبة كتف باللون الأسود وتممي أناقتك بمعطف أسود أطول من الفستان.
قدمت ماركة Adeam فستان High Low مميز بخصره العالي، نسقيه مع صندال وحقيبة باللون النيود.

نصائح إختيار الفساتين الحمراء بحسب شكل الجسم


- الفساتين الحمراء مستقيمة القصة تمنحك طول أكبر شرط إختيار الموديلات السادة والخالية من التفاصيل.
- نرشح الفساتين الحمراء المصممة بياقة V Neck أو Heart Neck للممتلئات حيث ستساعد في تنحيف منطقة الصدر وإطالة الرقبة.
- استعيني بالفساتين بقصة A Line الواسعة لتساعدك في إخفاء منطقة الأرداف الممتلئة.

 

بعدما شاهدتِ فساتين حمراء موضة 2023، يمكنك الآن متابعة ملابس حمراء موضة ما قبل خريف 2023

الصور من موقع IMAXtree
 

أضف تعليقا
المزيد من إتجاهات الموضة