أجمل أكسسوارات باللون الأحمر ليوم الحب

هناك العديد من الأفكار لتتألقي في يوم الحب بإطلالة مناسبة للاحتفال، سواء اخترت فستان احمر او اكملت اللوك البسيط بأكسسوارات حمراء، ستبدو اطلالتك جذابة ومفعمة بالأنوثة، وحتى نساعدك في الحصول على لوك لافت للأنظار، اخترنا لكِ اجمل اكسسوارات باللون الأحمر ليوم الحب.

حقائب باللون الأحمر

يمكنك اختيار حقيبة باللون الأحمر تمنحك اطلالة نابضة بالحياة وتعبر عن مشاعرك الرومانسية، وتتناسب الحقائب الحمراء مع كثير من الأزياء، مثل تنسيقها مع أزياء بالابيض والأسود، أو الذهبي، وغيرها من الألوان.
ستجدي حقائب مناسبة للوك اليومي من شانيل وهيرمس ولويس فيتون، فضلاً عن كلتش السهرة من جيمي شو.

أحذية باللون الأحمر

ايضاً يمكنك اختيار الحذاء الأحمر ليضيف جاذبية خاصة لإطلالتك، وخاصةً في المساء والسهرات مع فستان اسود أو ابيض، وسيبدو الحذاء بالكعب العالي اكثر انوثة، مثل حذاء كريستيان لوبوتان الفاخر والمرصع بالفصوص البراقة، او حذاء فندي بالتصميم البسيط والأنثوي.

لإكمال إطلالتكِ في يوم الحب يمكنكِ تنسيق موديلات جاكيتات باللون الأحمر ليوم الحب من وحي الفاشينيستا

أحزمة باللون الأحمر

اضيفي لمسة مميزة للوك اليومي باختيار حزام أحمر يمكن تنسيقه مع أزياء باللون الأبيض او الأسود، او حتى مع بنطال احمر، مثل احزمة فالنتينو ولويس فيتون. إليك طريقة تنسيق الأحزمة مع الأزياء من وحي النجمات

نظارات باللون الأحمر

واكبي آخر صيحات الموضة باعتماد النظارة الشمسية ذات الاطار الملون، وليكن الأحمر اختيارك في يوم الحب، مثل نظارات ديور وفيرساتشي.
إذا أعجبكِ هذا المقال يمكنكِ تطبيق ماسك سحري لتفتيح الوجه وتعزيز جمالك قبل يوم الحب

أضف تعليقا
المزيد من أكسسوارات