أجمل معاطف شتوية لبنات الجامعة من وحي الستريت ستايل

لا غنى عن المعاطف الشتوية في خزانة بنات الجامعة، شاهدي اجمل الموديلات التي جمعناها لكِ من إنستغرام واستوحي من الستريت ستايل واطلالات الفاشينيستا أجمل التنسيقات.

معاطف شتوية مع إطلالة رياضية

برزت هذا الشتاء موضة الملابس الرياضية والتي تعتبر من أنسب الخيارات لبنات الجامعة حيث تسهل عليهن الحركة خلال النهار الدارسي الطويل كما يسهل تنسيقها بطرق مختلفة.
اختاري معطف جملي قصير يغطي الركبة مميز بقصته المستقيمة ونسقيه مع سويت شيرت وبنطال رياضي باللون الرمادي وزيني رقبتك بوشاح رمادي وانتعلي بوت Uggs جملي واحملي حقيبة ظهر من اللون نفسه.
لإتقان هذا الستايل، ننصحك بإختيار التوب والبنطال من نفس اللون لتزيدي من طولك، وإكمال اطلالتك بحذاء مسطح لمزيد من الراحة.

تنسيق معاطف شتوية مع الجينز

يعتبر البنطال الجينز القطعة المفضلة لبنات الجامعة وعادة ما تتوفر بموديلات منوعة في خزانتهن في مختلف المواسم، فهى من القطع سهلة الإرتداء وتنسجم مع كافة الستايلات والألوان خاصة اذا كانت باللون الأزرق الداكن.
نسقي المعطف الجملي الواسع متوسط الطول مع كنزة بيضاء بياقة دائرية وبنطال جينز أزرق داكن وانتعلي حذاء Loafers أسود واحملي حقيبة سوداء كبيرة الحجم عبر الجسم.
يُفضل أن يكون البنطال الجينز بخصر عالي وجربي تزيينه بحزام عريض بلون داكن، واختاري المعطف بقصة Oversize فقط في حال كنتِ طويلة القامة.

تنسيق معاطف شتوية مع الشال الطويل

يعتبر الشال الصوف من الأكسسوارات الأساسية في فصل الشتاء، اختاري موديل طويل لتتمكني من ارتدائه بأكثر من طريقة ويُفضل أن يكون من نفس لون المعطف.
اختاري معطف متوسط الطول باللون الرمادي الفاتح ونسقيه مع كنزة بيضاء قصيرة وبنطال جينز مستقيم القصة باللون الرمادي الداكن وزيني الطلة بشال رمادي فاتح يميل إلى اللون الأبيض على أن يكون البوت باللون الجملي والحقيبة سوداء.

لإكمال إطلالتكِ يمكنكِ تطبيق مكياج خفيف سهل وسريع لبنات الجامعة

المعاطف الشتوية مع كنزات مخططة

انتشرت الكنزات القصيرة المخططة في شتاء 2023 حتى أنها هيمنت على الستريت ستايل وتسابقت الفاشينيستا ومؤثرات الموضة في تنسيقها بطرق رائعة خاصة مع المعاطف الشتوية الفخمة.
ارتدي المعطف الماكسي الجملي مع كنزة بيضاء مزينة بخطوط أفقية باللون الأسود وبنطال جينز أزرق عالي الخصر وتممي اللوك بحذاء وحقيبة كتف باللون الأسود.
ابتعدي عن الكنزات المخططة أفقيًا في حال كنتِ قصيرة أو ممتلئة القامة، ويُفضل تنسيق الكنزات المخططة بالأسود إما مع معاطف سوداء أو باللون الجملي.

معاطف شتوية مع إطلالة سوداء

تعود موضة إعتماد اطلالات موحدة اللون إلى الواجهة من جديد، وهى من أبرز الحيل التي تزيد الطول وتنحف الجسم خاصة اذا اعتمدنا واحد من الألوان الغامقة كالأسود الملكي.
جربي تنسيق المعطف الأخضر الفاتح البودر الواسع متوسط الطول مع إطلالة سوداء مكونة من كنزة قصيرة بياقة عالية وبنطال جينز Skinny وانتعلي بوت مسطح واحملي حقيبة كتف من اللون نفسه.

تنسيق معاطف شتوية مع الليجنز

تفضل الكثيرات البناطيل الليغغنز فهى من القطع العملية والمريحة لهن والتي تناسب الأيام المزدحمة بالمهام، كما يسهل تنسيقها مع مختلف الأزياء.
اختاري Leggings أسود ونسقيه مع سويت شيرت رمادي فاتح متوسط الطول ومعطف جملي يصل طوله إلى منتصف الساق وانتعلي الحذاء الرياضي الأبيض وتممي اللوك بحقيبة ظهر مبطنة سوداء.
يفضل تنسيق البناطيل الليجنز مع توب طويل لتحصلي على طلة مرتبة وأنيقة تناسب نهار دراسي، اختاري التوب بلون البنطال في حال كنتِ ترغبين في مزيد من الطول.

اذا أعجبك هذا المقال، تابعي أيضًا أفكار تنسيق الهودي لبنات الجامعة المحجبات.

أضف تعليقا
المزيد من إتجاهات الموضة