نصائح تنسيق معاطف شتوية مع الحجاب من وحي الفاشينيستا 

امتازت صيحات معاطف شتاء 2022 بالتنوع وطغت الألوان الزاهية بشكل واضح، اكتشفي أبرزها من خلال اطلالات الفاشينيستا المحجبات على انستقرام واستوحي منهن طرق تنسيقها مع الحجاب.

معاطف بألوان زاهية موضة 2022

عكس المعتاد طغت الألوان الزاهية على معاطف شتاء 2022 وتراجعت الموديلات ذي الألوان الداكنة، ظهرت مؤثرة الموضة لولوه الخطاف بمعطف أحمر طويل ونسقته مع قميص أبيض وفيست صوف طويل بطبعة Houndstooth وارتدت بنطال جلد Flared أسود وتممت أناقتها بسكارف مطبع وقبعة سوداء وانتعلت بوت أسود قصير.

تألقت الفاشينيستا والبلوغر المصرية فرح عمارة بمعطف زهري متوسط الطول نسقته مع كنزه صوف بيضاء بياقه عالية وبنطال جينز مستقيم القصة بحواف غير مشذبه وانتعلت حذاء سنيكرز باللون الأبيض واعتمرت توربان من اللون نفسه.

المعطف التيدي لإطلالة دافئة ومميزة

تعود موضة المعاطف التيدي بقوة هذا الموسم حتى أنها تفوقت على الموديلات الفرو، اختاري معطف أصفر فاتح متوسط الطول عريض الياقات ولائميه مع كنزه سوداء وطرحة سوداء وبنطال جينز أزرق فاتح وأكملي الطلة بسنيكرز بيضاء وحقيبة كتف سوداء احمليها بطريقة ال Cross.

جربي تنسيق المعطف التيدي الأبيض متوسط الطول مع كنزه مخططة أبيض في أسود وبنطال جلد أسود واعتمري طرحة ترابية اللون على أن تكون الحقيبة باللون الأسود.

معاطف بطبعة Houndstooth آخر موضة 

لا تزال موضة المعاطف المزينة بطبعة Houndstooth متربعه على عرش الموضة العالمية ونسقتها البلوغر المصرية تقى فوده مع كنزه صوف بيضاء قصيرة وبنطال جينز أزرق فاتح وانتعلت حذاء أبيض وزينت رأسها بطرحة بيج وحملت حقيبة كتف باللون الأحمر.

نسقت الفاشينيستا حنين الصيفي المعطف بالطبعة ال Houndstooth مع توب ترابي اللون وبنطال جينز أزرق Mom jeans وانتعلت بوت أسود بكعب عالي عريض واعتمرت توربان بني.

معاطف ماكسي لإطلالة محتشمة للمحجبات 

تؤمن لك موضة المعاطف الماكسي إطلالة محتشمة وفخمة، جربي تنسيق المعطف الرمادي ال Double breasted مع إطلالة سوداء وطرحة باللون البيج.

نسقي المعطف الليلك الماكسي مع توب أبيض في أسود وتنورة ليلك مستقيمة القصة وانتعلي بوت أسود طويل على غرار الفاشينيستا حنين الصيفي.

اقرئي أيضا : معاطف شتوية بألوان جريئة ونصائح تنسيقها مع الحجاب

 

أضف تعليقا
المزيد من ازياء محجبات