أبرز موديلات معاطف شتوية ماركات موضة 2022

  •  

    ضمت مجموعات الأزياء الجاهزة لشتاء 2022 باقة فخمة من المعاطف وتنوعت بين طبعة الترتان والموديلات الفرو وتلك المزينه بأزرار على الجانبين، الجميلة تستعرض أجمل التصاميم وتساعدك في تنسيقها مع الأزياء والأكسسوارات المناسبة.

    المعاطف الترتان موضة لا تغيب

    قدمت ماركة رالف لورين Ralph Lauren معطف ترتان مصمم بدرجات ترابية دافئة منسق مع كنزه صوف بياقة عالية وبنطال واسع بلون الكاكاو الفاتح، زيني هذا اللوك على طريقة العارضة مع حزام جملي عريض وبوت قصير باللون الكاكاو.
    أحببنا موضة المعاطف الماكسي والتي أدرجت ضمن مجموعة ماركة Sara Battaglia حيث تألقت إحدى العارضات بمعطف أبيض عريض الياقات مزين بخطوط سوداء متقاطعة منسق مع بلوزة شيفون بيضاء طويلة وبنطال أبيض Skinny، أكملي هذا اللوك ببوت طويل يغطي الركبة باللون الجملي الداكن.

     

    معاطف Double breasted آخر موضة

    تألقت عارضة ماركة بالمان Balmain بمعطف ماكسي ليلك عريض الياقات مزدان بأزرار ذهبية على الجهتين ومنسق مع كنزه بياقة عالية وبنطال عالي الخصر من اللون نفسه، شاهدي أيضًا المعطف البني الداكن القصير الذي يغطي الركبة بالكاد من توقيع ماكس مارا Max Mara، نسقيه مع بلوزه سوداء بياقة عالية مكشكشه وتنورة بليسيه سوداء من نفس طوله وانتعلي حذاء الـ Loafer المريح.

     

    معاطف فرو قطعة فخمة في خزانتك

    عززي أناقتك بالمعطف الفرو الذي قدم بقصات وألوان منوعة هذا الموسم، قدمت ماركة جيفنشي Givenchy واحد من أفخم التصاميم تميز بطوله المتوسط وأكتافه العريضة وألوانه التي مزجت بين درجات الأبيض والبيج والجملي الفاتح والبني الداكن، ارتديه على غرار العارضة مع فستان صوف طويل مستقيم القصة باللون الأبيض وانتعلي بوت أبيض قصير.
    قدمت ماركة مايكل كورس Michael Kors معطف فرو أحمر قصير منسق مع قميص وبنطال مستقيم القصة عالي الخصر من اللون نفسه، زيني هذا اللوك على غرار العارضة بحزام رفيع وحذاء وكلاتش باللون الأحمر.

     

    معاطف جلد موضة شتاء 2022

    قدمت ماركة Ellery معطف جلد أسود متوسط الطول مميز بأكمامه الطويلة التي تغطي الكفين ومنسق مع توب أسود بياقة عالية وبنطال رمادي واسع الأرجل تممي هذا اللوك الداكن بحذاء مدبب أو بوت باللون الأبيض.
    أدرجت ماركة Sportmax معطف جلد باللون البني منسق مع إطلالة باللون الكاكي يمكنك إستبدالها بقميص أبيض وبنطال جينز أزرق Skinny وبوت قصير من نفس لون المعطف.

     

    معاطف جينز لإطلالة كاجوال

    أعجبنا المعطف الجينز الطويل الواسع من مجموعة راشيل كومي Rachel Comey، تجرئي ونسقيه مع إطلالة سوداء مؤلفة من قميص وبنطال جلد وانتعلي بوت أسود.
    سيعجبك أيضًا المعطف الجينز القصير الذي يعلو الركبة من توقيع J.Crew، نسقيه مع فستان أبيض قصير وحزام جلد بني داكن وبوت من نفس لونه.

    اقرئي أيضا : موديلات معاطف شتوية ماركات للنحيفات موضة 2022

     

    أضف تعليقا