معاطف جلد موضة شتاء 2022 بحسب شكل الجسم

وجدت المعاطف الجلد طريقها إلى مجموعات أزياء شتاء 2022 وقُدمت بقصات عديدة لتجدين بينها ما يناسب شكل جسمك، شاهدي الصور واستوحي أفكار لتنسيقات مميزة.

معاطف جلد للقصيرات موضة الموسم

لتزيدي من طولك استعيني بالمعاطف القصيرة التي تعلو الركبة لا سيما تلك المصممة بألوان قريبة للون الجلد كما في المعطف الجملي الفاتح من توقيع ماركة مايكل كورس Michael Kors، كما ننصحك بإعتماد المعاطف مستقيمة القصة ذي الياقات الرفيعة مثل التصميم الذي رصدناه لدى ماركة فندي Fendi والمنسق مع توب قصير وشورت وبوت يصل طوله إلى أسفل الركبة.

 

معاطف جلد تخفي الأرداف آخر موضة

ركزت بعض الماركات على المعاطف الواسعة في القسم السفلي منها مما يساعدك في إخفاء منطقة الأرداف الممتلئة، نرشح لكِ الموديل الأسود الطويل ذي الياقه العالية والحزام الرفيع من توقيع ماركة إيزابيل مارانت Isabel Marant والمعطف الأسود متوسط الطول من مجموعة ماركة Ellery.

 

معاطف جلد تزيد عرض الكتفين

الجئي إلى المعاطف ذي الياقات العريضة في حال كنتِ تودين الظهور بأكتاف أعرض مما أنتِ عليه، من جهتنا أحببنا المعطف البني القصير ذي الياقات الفرو السوداء العريضة من مجموعة جيفنشي Givenchy والمعطف البني الداكن الـ Oversized من توقيع مايكل كورس Michael Kors.

 

معاطف جلد للنحيفات موضة 2022

لتخفي نحافة جسمك أعتمدي المعاطف الواسعة بقصة A Line كما في الموديلات الموقعة من ماركة بوتيغا فينيتا Bottega Veneta، كما سيعجبك المعطف الفضي القصير ذي القصة الواسعة والمنسق مع بنطال واسع من نفس اللون من توقيع ماركة Duran Lantink.

اقرئي أيضا : موديلات معاطف جلد آخر موضة شتاء 2019 بحسب شكل الجسم

 

أضف تعليقا
المزيد من إتجاهات الموضة