أفكار متنوعة لتنسيق الفساتين المطبعة في الشتاء

أدرجت دور الأزياء العالمية باقة منوعة من الفساتين المطبعة ضمن مجموعات الأزياء الجاهزة لشتاء 2023، الجميلة جمعت لكِ أجمل الموديلات وتساعدك في تنسيقها بشكل أنيق مع الأكسسوارات من وحي إطلالات العارضات.

تنسيق الفساتين المطبعة مع المعاطف

احصلي على إطلالة تجمع بين الأنوثة والفخامة والدفء من خلال تنسيق الفستان المطبع الطويل مع المعطف الشتوي ويُفضل أن يكون من نفس طوله أو أطول منه، على طريقة عارضة ديان فون فورستنبرغ Diane Von Furstenberg نسقي الفستان الأخضر المطبع بالأسود والأزرق مع معطف واسع باللون الأصفر الخردلي، وتممي اللوك ببوت طويل باللون الأسود وحقيبة كتف سوداء متوسطة الحجم.
للحصول على إطلالة مرتبة، احرصي على إختيار المعطف بلون متوفر في طبعة الفستان، ويُفضل أن يكون بطول الفستان أو أطول منه، يمكن أن تختاري الحقيبة والحذاء بلون ثالث ولكن يجب أن ينسجما مع ألوان الطلة، الأسود الملكي سيناسب مختلف الألوان.

تنسيق الفساتين المطبعة مع السترات

برزت هذا الشتاء موضة تزيين الفساتين المطبعة بالسترات خاصة القصيرة، وهيمن هذا الستايل على مجموعات شتاء 2023، ظهرت عارضة تمبرلي لندن Temperley London بفستان متوسط الطول مطبع منسق مع كارديغان أسود قصير وبوت أسود متوسط الطول، اكملي هذا اللون الشتوي البوهيمي بحقيبة كتف سوداء مزودة بحزام طويل يمكنك من حملها عبر الجسم.
ظهرت عارضة ماركة يولا جونسون Ulla Johnson بفستان Midi طبقات مصمم بزخارف ترابية اللون ومزين بسترة قصير من دون أكمام ومنسق مع بوت طويل باللون الجملي الفاتح.
يمكنكِ تنسيق الفساتين المطبعة مع البوت الأسود الطويل .

تنسيق الفساتين المطبعة للمحجبات

هناك عدد من الفساتين المطبعة المميزة بقصاتها المحتشمة كشف عنها كبار المصممون ضمن مجموعات الأزياء الجاهزة لشتاء 2023، وهى من الصيحات المناسبة للمحجبات، أدرجت ماركة Derek Lam 10 Crosby فستان أبيض طويل مصمم بتوب بستايل القميص ومزين بأنماط الورود الملونة ومنسق مع بوت أسود.
نرشح لكِ أيضًا الفستان متوسط الطول المزين بطبعات صغيرة من توقيع ماركة Adeam، نسقيه مع بوت أسود على طريقة العارضة وتممي الطلة بحقيبة ومعطف باللون الأسود.

تنسيق الفساتين المطبعة للسهرة

أدرجت دور الأزياء العالمية باقة من الفساتين المطبعة التي رأينا بها خيارات مثالية لإطلالات المساء والسهرة، ظهرت عارضات ماركة ساشين آند بابي Sachin & Babi بفساتين سوداء مزينة بورود وردية وبيج فاتحة ومنسقة مع مجوهرات ذهبية، اكملي هذه القطع الراقية بأحذية سوداء مدببة بكعب رفيع وكلاتش ذهبي.
قدمت ماركة Richard Quinn فستان طويل منتفخ الأكمام مزين بأشكال الورود الخضراء والبيضاء والأرجوانية، نسقيه مع حذاء وحقيبة باللون الأسود السادة حتى لا تبالغي بإطلالتك.
الصور من موقع IMAXtree

إذا أعجبكِ هذا المقال يمكنكِ الاطلاع على احدث موديلات شنط بني 2023

أضف تعليقا
المزيد من إتجاهات الموضة