فساتين مطبعة بالورود من مجموعات ريزورت 2023

كشفت دور الأزياء العالمية عن جديدها من أزياء ريزورت 2023 والتي أحتوت على تشكيلة رائعة من الفساتين المطبعة بالورود المناسبة لأجواء العطلات الصيفية نستعرضها لكِ لتستوحي من إطلالات العارضات أجمل التنسيقات.

فساتين مورده بأكمام طويلة

اتجهت أغلب دور الأزياء نحو اللوكات المحتشمة وطغت الفساتين المورده المميزة بأكمامها الطويلة وقصاتها الفضفاضة على مجموعات ريزورت 2023، قدمت ماركة جيامباتيستا فاليGiambattista Valli فستان أبيض بقصة منسدله على القامة مزين بالورود الزهرية البودر، نسقيه مع صندال وحقيبة كتف من نفس لون الطبعة.
تألقت عارضة ماركة ساشين آند بابي Sachin & Babi بفستان أبيض طويب الأكمام محدد الخصر مطبع بأشكال الزهور الوردية ومنسق مع صندال نيود بكعب عالي رفيع.
 

فساتين ميدي بطبعات الزهور

تبقى الفساتين متوسطة الطول Midi dresses من أساسيات خزانة الصيف وقدمت ضمن مجموعات ريزورت 2023 بموديلات منوعة ترضي كافة الأذواق أعجبنا منها الفستان الأسود المطبع بالورود البيضاء والمصمم من دون أكمام من توقيع ماركة بادجلي ميشكا Badgley Mischka نسقيه مع صندال أسود.
أدرجت ماركة إرديم Erdem فستان أخضر طويل الأكمام مطبع بالورود البيضاء ومنسق مع صندال بلاتفورم وردي.

فساتين سهرة مزينه بالورود

أمتلأت مجموعات أزياء ريزورت 2023 لفساتين السهرة الفخمة وبرزت الموديلات المزدانه بطبعات الورود، تألقت عارضة كارولينا هيريرا Carolina Herrera بفستان أبيض مطبع بالورود الزرقاء الكبيرة تميز بتنورته الضخمة الموصوله بذيل طويل نسقيه مع صندال وكلاتش صغير باللون الأسود.
لفتنا أيضًا الفستان المطبع بالورود الحمراء الكبيرة المصمم بتنورة منفوشة High low من توقيع أوسكار دي لا رنتا Oscar-De la Renta، نسقيه مع صندال وردي بودر.

فساتين سوداء مورده

عاشقات الأناقة سيعجبهن كولكشن الفساتين السوداء المزينه بالورود التي قدمتها مجموعات 2023، من جهتنا أحببنا التصميم طويل الأكمام ذي الحواف غير المتساوية من توقيع Bibhu Mohapatra والفستان منسدل الأكمام المزين بالكشاكش الطبقات حول الصدر من مجموعة Giambattista Valli، نسقيهما مع صندال أسود.

اقرئي أيضا : فساتين مطبعة بالورود موضة ربيع 2022 بحسب الجسم

أضف تعليقا
المزيد من إتجاهات الموضة