ملابس حمراء ليوم الحب موضة ما قبل خريف 2023

لا بد أنكِ تفكرين هذه الأيام في الإطلالة التي ستتألقين بها خلال طلعة يوم الحب، الجميلة تساعدك في إختيار الأزياء الحمراء المناسبة وتعرفك إلى طرق تنسيقها بكل أناقة.
شاهدي أحدث الموديلات من مجموعات أزياء ما قبل خريف 2023 واختاري منها ما يناسبك.

معاطف حمراء موضة 2023 ليوم الحب

يمكن أن تكتفي بتزيين إطلالتك في يوم الحب بالمعطف الأحمر والذي قُدم بموديلات فاخرة ضمن مجموعات أزياء ما قبل خريف 2023، كل قطعة ستنقل إطلالتك إلى مستوى آخر من الفخامة، جربي تنسيق المعطف الـ Teddy الواسع متوسط الطول من توقيع ماركة ماكس مارا Max Mara مع فستان أسود قصير مستقيم القصة وتممي أناقتك بحذاء Pointed أسود وكلاتش أسود صغير مزين بقفل ذهبي.
أحببنا المعاطف الفرو الحمراء التي تميل للون البرتقالي من مجموعات ماركات إيترو Etro وجل ساندر Jil Sander، تجرئي ونسقيها مع كنزة وبنطال باللون البني الداكن وزيني الخصر بحزام بني عريض واختاري اكسسواراتك باللون الأسود والذهبي، خلال النهار ارتدي نفس المعاطف مع قميص أبيض وبنطال جينز فاتح وتممي اللوك ببوت وحقيبة كتف باللون الأسود.

بدلات حمراء موضة 2023 ليوم الحب

يمكن خلال المساء التأنق بالبدلة الحمراء والتي قُدمت بتصاميم منوعة ضمن المجموعات التحضيرية لخريف 2023، اختاري البدلةالـ Double Breasted المصممة بجاكيت طويل وبنطال Flared من توقيع ماركة برابال غورونغ Prabal Gurung ونسقيها مع بوت أسود قصير مدبب بكعب رفيع طويل واحملي حقيبة كتف سوداء صغيرة مزودة بسلسال ذهبي طويل.
نرشح لكِ أيضًا البدلة الحمراء الواسعة المصممة بجاكيت طويل وبنطال قصير من توقيع ماركة جيامباتيستا فالي Giambattista Valli، نسقيها مع حذاء أحمر بكعب عالي وحقيبة من اللون نفسه مزينة بطبعة جلد التمساح ومزودة بسلسال فضي يمكن التحكم بطوله.

كنزات حمراء موضة 2023 ليوم الحب

لا داعي للمبالغة خلال طلعات النهار، اكتفي بإعتماد قطعة حمراء ولتكن واحدة من الكنزات المحبوكة التي قدمت ضمن مجموعات ما قبل خريف 2023، قدمت ماركة ميسوني Missoni كنزة طويلة واسعة V Neck، نسقيها على طريقة العارضة مع تنورة محبوكة وكولون من نفس اللون وتممي أناقتك ببوت أحمر قصير وحقيبة سوداء.
ارتدي الكنزة الحمراء القصيرة المزينة برأس كلب أبيض من مجموعة ماركة MSGM مع بنطال جلد واسع مستقيم القصة وانتعلي بوت أسود قصير واختاري الحقيبة من نفس لونه.

بناطيل حمراء موضة 2023 ليوم الحب

استعيني بواحد من البناطيل الحمراء التي أدرجتها الماركات العالمية ضمن مجموعات ما قبل خريف 2023 لتحصلي على لوك مميز خلال نهار يوم الحب،ظهرت عارضة ماركة فيكتوريا Victoria Beckham ببنطال جلد أحمر منسق مع بوت أحمر طويل وبلوزة شيفون بيج، اكملي هذه الطلة الراقية بمعطف أسود متوسط الطول وحقيبة كتف من نفس لونه.
أحببنا البنطال الجلد واسع الأرجل الأحمر المائل إلى البرتقالي من توقيع دار شانيل Chanel، نسقيه على طريقة العارضة مع كنزة جملي قصيرة مزينة بطبعة جلد النمر السوداء وانتعلي حذاء أحمر.

جاكيتات حمراء آخر موضة ليوم الحب

اختاري الجاكيت الأحمر ليكون القطعة الإحتفالية المميزة التي ستتألقين بها خلال يوم الحب والذي قُدم بتصميمات أنيقة وراقية ضمن مجموعات 2023،قدمت ماركة Prabal Gurung جاكيت قصير منفوخ باللون الأحمر ونسقته مع بنطال جلد أسود، اكملي هذه الطلة ببوت أسود قصير وحقيبة كتف سوداء.
قدمت ماركة MSGM جاكيت أحمر طويل مزود بأزرار وجيبين على الجهتين، نسقيه مع كنزة بيضاء وبنطال جينز أسود Skinny وانتعلي بوت أسود قصير.

فساتين حمراء لسهرة يوم الحب

احصلي على إطلالة أنثوية أنيقة خلال سهرة يوم الحب واختاري واحد من الفساتين الحمراء التي كشفت عنها دور الأزياء العالمية ضمن مجموعات ما قبل خريف 2023،أحببنا الفستان الطويل منتفخ الأكمام Puffy Sleeves Dress من توقيع ماركة La Doublej، نسقيه مع حذاء من نفس لونه وكلاتش نيود صغير.
أعجبنا الفستان الدانتيل متوسط الطول غير متماثل الحواف من توقيع ماركة Huishan Zhang، نسقيه مع بوت أسود طويل ومعطف أسود أطول منه واحملي حقيبة كتف سوداء بسلسال ذهبي.
الصور من موقع IMAXtree

أضف تعليقا
المزيد من إتجاهات الموضة