فساتين حمراء ليوم الحب من أزياء ما قبل خريف 2023

استعدي في شهر الحب بأجمل الإطلالات وكوني سيدة السهرات واختاري من فساتين السهرة الحمراء التي جمعناها من مجموعات أزياء ما قبل خريف 2023 ما يناسب ذوقك، شاهدي الصور لتكوني على إطلاع بأحدث صيحات الموضة العالمية.

فساتين حمراء كم طويل ليوم الحب

اذا كنتِ ممن يفضلن الأزياء المحتشمة فأنتِ من المحظوظات هذا العام حيث شكلت فساتين السهرة المصممة بقصات واسعة وأكمام طويلة جزء كبير من مجموعات ما قبل خريف 2023،قدمت ماركة جيامباتيستا فاليGiambattista Valli فساتين فائقة النعومة تميزت بقصات منسدلة على الجسم محددة الخصر مصممة بأكمام منتفخة.
قدمت المصممة اللبنانية ريم عكرا ReemAcra فساتين جمعت بين البساطة والفخامة تميزت بقصاتها المنسدلة والخصر المزين بحزام من نفس لونها وأكمامها المنتفخة الواسعة المزمومة حول المعصم.

فساتين حمراء منفوشة ليوم الحب

اذا كنتِ مدعوة لسهرة في مكان فخم وكبير ننصحك بالفساتين الحمراء المصممة بتنانير منفوشة والتي قُدم منها تصميمات رائعة ضمن مجموعات ما قبل خريف 2023، أعجبنا الفستان الأحمر السادة المصمم بياقة مربعة ومزين بقلب وردي كبير على الصدر وقد حمل توقيع ماركة كارولينا هيريرا Carolina Herrera.
نرشح لكِ أيضًا الفستان المصمم بأكمام قصيرة وفتحة صدر مربعة ومزدان بالتطريز من توقيع المصمم اللبناني زهير مراد Zuhair Murad.

 

فساتين حمراء مطبعة ليوم الحب

اذا كنتِ تخططين لطلعة نهارية مع الشريك ننصحك بالفساتين الحمراء المطبعة والتي امتلأت بها مجموعات ما قبل خريف 2023، ظهرت عارضة ماركة Johanna Ortiz بفستان محتشم طويل الأكمام مزين بطبعات مستوحاة من البيئة العربية.
وجدنا لدى ماركة كارولينا هيريرا Carolina Herrera فستان أحمر مستقيم القصة يغطي الركبة مطبع بأشكال القلوب السوداء ومزود بسترة قصيرة من نفس اللون والطبعة.

فساتين حمراء بالكاب ليوم الحب

Elie Saab

تؤمن لكِ الفساتين الحمراء المزودة بالكاب إطلالة ملوكية فخمة وقدمتها دور الأزياء العالمية ضمن مجموعات ما قبل خريف 2023 بأكثر من موديل، أحببنا الفساتين السادة الطويلة المصممة بتوب Wrap وقصة A Line من توقيع المبدع اللبناني إيلي صعب Elie Saab.

نصائح لإختيار الفستان الأحمر المناسب لشكل الجسم

- اختاري فساتين السهرة المزينة بشق طويل اذا كنت قصيرة القامة لتساعدك في إطالة الجزء السفلي من القامة.
- الفساتين الـ A Line من القطع التي نرشحها بقوة لصاحبات الجسم الكمثرى لأنها تساعد في إخفاء الجزء السفلي الممتلئ.
- تعتبر الفساتين المصممة بأكتاف بارزة أو المزودة بالكابات من صيحات 2023، استعيني بها اذا كنتِ نحيلة الجسم لتزيدي من عرض جسمك خاصة منطقة الأكتاف.

بعد إطلاعكِ على فساتين حمراء ليوم الحب من أزياء ما قبل خريف 2023 ما رأيك في مشاهدة المزيد من فساتين حمراء لعيد الحب على طريقة النجمات العرب
 

الصور من موقع IMAXtree

أضف تعليقا
المزيد من إتجاهات الموضة