فساتين حمراء موضة شتاء 2023 لسهرة رأس السنة

أقترب موسم الأعياد وإحتفالات رأس السنة استعدي له بأجمل فساتين السهرة الحمراء والتي امتلأت بها مجموعات الأزياء الجاهزة لشتاء 2023، شاهدي الصور واتبعي نصائحنا لتنسيق كل موديل بشكل أنيق ومرتب.

فساتين منفوشة باللون الأحمر

في حال كنتِ مدعوة إلى مناسبة كبيرة في مكان فخم ننصحك بإعتماد الفساتين المنفوشة والتي امتلأت بها منصات عروض الأزياء الجاهزة لشتاء 2023، تألقت عارضة ماركة جيامباتيستا فالي Giambattista Valli بفستان Halter Neck نسق مع حذاء مدبب باللون الفضي.
قدم المصمم اللبناني جورج حبيقة Georges Hobeika فستان منفوش بتنورة ضخمة مصمم بياقة مربعة والترتر اللامع يزين الصدر، نسقي هذا التصميم الفخم مع حذاء من نفس لون الفستان وكلاتش فضي.

فساتين سواريه قصيرة حمراء

تناسب الفساتين السواريه القصيرة الحفلات ذات التنظيم البسيط وحتى حفلات الخطوبة، أدرجت ماركة دولتشي آند غابانا Dolce & Gabbana فستان جلد قصير مصمم بأكمام طويلة منتفخة ضخمة منسق مع صندال أحمر وجوارب سوداء طويلة وحقيبة كتف حمراء.
تألقت عارضة ماركة فيرساتشي Versace بفستان أحمر قصير طويل الأكمام مصمم بخصر على شكل الكورسيه ومنسق مع بنطال جلد leggings أحمر وحذاء بلاتفورم من اللون نفسه.

فساتين حمراء مستقيمة القصة

هيمنت الفساتين مستقيمة القصة على مجموعات الأزياء الجاهزة لشتاء 2023، أحببنا الفستان الديكولتيه من توقيع ماركة بادجلي ميشكا Badgley Mischka، لائميه مع صندال وكلاتش باللون الفضي.
أعجبنا الفستان مستقيم القصة المزود بوشاح من نفس لونه من مجموعة ماركة موسكينو Moschino، نسقيه مع حذاء وحقيبة صغيرة باللون الأحمر على غرار العارضة.

فساتين حمراء منسدلة الأكمام

تعود موضة الفساتين منسدلة الأكمام إلى الواجهة في شتاء 2023، أعجبنا الفستان المطرز المحدد للقامة والمزود بتنورة خلفية من توقيع المصمم اللبناني زهير مراد Zuhair Murad، نسقيه مع صندال وكلاتش باللون الأحمر.
أعجبنا الفستان المشقوق على الجانب والمزين بالريش النافر حول الصدر والذي حمل توقيع المصمم جورج حبيقة Georges Hobeika.

 

اقرئي أيضا : موديلات فساتين حمراء من وحي النجمات

أضف تعليقا
المزيد من إتجاهات الموضة