أبرز صيحات فساتين هوت كوتور من اليوم الأول في أسبوع باريس

شهد اليوم الأول من أسبوع باريس للهوت كوتور ربيع 2023 تنوع كبير من حيث القصات والصيحات نرصدها لكِ في صور جمعناها من عروض أعرق الماركات العالمية لتكوني السباقة في التعرف إليها.

1- فساتين هوت كوتور مزينة بالريش

لم تغب موضة فساتين الكوتور المزينة بالريش عن مجموعات كوتور ربيع 2023، قدم المصمم اللبناني جورج حبيقة Georges Hobeika فستان أصفر طويل بتنورة منفوشة مؤلفة من طبقات مموجه ومصمم بياقة V Neck ومزين حول الحواف بالريش الناعم.
لفتنا أيضًا الفستان الطويل المغلف بالكامل بالريش الأزرق والأصفر والفوشيا من مجموعة ماركة جيامباتيستا فالي Giambattista Valli.

2- فساتين هوت كوتور منسدلة الأكمام

شكلت فساتين الهوت كوتور المصممة بأكمام منسدلة عن الأكتاف Off Shoulder Dresses قسم كبير من عروض أسبوع باريس، ظهرت إحدى عارضات ماركة انطونيو غريمالدي Antonio Grimaldi بفستان أسود سادة طويل مصمم بقصة حورية البحر، فيما تألقت عارضة ماركة جيامباتيستا فالي Giambattista Valli بفستان أبيض كريمي منتفخ الأكمام منخفض الخصر مزين بطبعات الورود الناعمة.

3- فساتين هوت كوتور بقصة حورية البحر

سجلت فساتين الهوت كوتور المصممة بقصة حورية البحر Mermaid Dresses حضور لا يمكن تجاهله على مدرجات عروض أسبوع باريس للأزياء الراقية،أعجبنا الفستان الوردي البودر المصمم بكتف واحد ومزين بالريش الأبيض على الصدر من توقيع ماركة جيامباتيستا فالي Giambattista Valli.
أعجبنا أيضًا الفستان الأرجواني السادة منسدل الأكمام والمزود بطبقة خلفية تصل إلى الأرض من مجموعة ماركة انطونيو غريمالدي Antonio.

4- فساتين هوت كوتور بألوان معدنية

سيطرت الألوان المعدنية على عروض أسبوع باريس للهوت كوتور وقدمت منها فساتين فائقة الأناقة، قدمت دار كريستيان ديور Christian Dior فستان ذهبي طويل مستقيم القصة من دون أكمام.
أدرجت ماركة جيامباتيستا فالي Giambattista Valli فستان ذهبي طويل الأكمام منسدل الأكتاف ومميز بالياقة الملتفة حول العنق Halter Neck والشق الأمامي.

5- فساتين هوت كوتور بأكتاف عالية

برزت فساتين السهرة المصممة بأكتاف عالية بارزة ضمن عروض أسبوع باريس للهوت كوتور، ظهرت عارضة ماركة Schiaparelli بفستان أسود Midi مستقيم القصة مزدان بالريش حول الخصر ومميز بالأكتاف البارزة التي تطال الرأس.
لفتنا الفستان الطويل المنفوش ذي الخصر المنخفض والأكمام والأكتاف المنتفخة العالية على شكل فيونكة من مجموعة ماركة جيامباتيستا فالي Giambattista Valli.

6- فساتين هوت كوتور مصممة بقطعتين

استحوذت فساتين الكوتور المؤلفة من قطعتين على إهتمام كبريات دور الأزياء العالمية، وعلى رأس القائمة المبدع اللبناني جورج حبيقة Georges Hobeika والذي أرتبط هذا الستايل بأغلب مجموعاته المخصصة للأزياء الراقية، وفي مجموعة ربيع 2023 أعجبنا الفستانالـ A Line المزدان بالتطريز الذهبي والفضي والأسود.
أحببنا أيضًا الفستان طويل الأكمام المزين بالطبعات والتطريزات الناعمة من مجموعة ماركة Rahul Mishra.

7- فساتين هوت كوتور مخمل

وجدت فساتين الكوتور المخمل طريقها إلى مجموعات ربيع 2023، الخامة المرتبطة عادة بمجموعات الشتاء وظفتها دار كريستيان ديور Christian Dior بشكل راقي حيث ظهرت إحدى العارضات مرتديه فستان طويل أخضر كاكي من دون أكمام.
نرشح لكِ أيضًا الفستان المخمل الأسود الطويل مكشوف الكتفين والمزين برأس الأسد من مجموعة ماركة سكياباريلي Schiaparelli.
 

الصور من موقع IMAXtree

اقرئي أيضا : أبرز عروض اليوم الأول من أسبوع باريس للهوت كوتور

أضف تعليقا
المزيد من إتجاهات الموضة