4 حيل موضة تخفي نحافة الجسم 

  • هناك عدد من صيحات الموضة التي كشفت عنها الماركات العالمية يمكن الإستعانة بها لإخفاء عيوب الجسم النحيف حيث ننصح عادة بإتباع بعض حيل الموضة مثل إرتداء الجاكيتات والمعاطف الـ Oversized  شرط أن تكوني طويلة القامة.
    شاهدي الصور واتبعي نصائحنا لتحصلي على قوام ممشوق.

    1- القياسات الواسعة تخفي الجسم النحيف

    تصب موضة القياسات الواسعة Oversize Trend في صالح النحيفات حيث تعطي مدي أعرض لأجسامهن، قدمت ماركة فالنتينو Valentino فستان طويل مصمم على طراز القميص ومميز بالأكمام الواسعة والطويلة والتي تغطي كف اليد، نسقيه على غرار العارضة مع كولون وحذاء من نفس لونه واحملي كلاتش أسود.
    ظهرت عارضة ماركة دولتشي آند غابانا Dolce & Gabbana مرتديه سويت شيرت أسود واسع طويل مطبع ومنسق مع بنطال جلد واسع الأرجل وحقيبة وحذاء باللون الأسود.

    2- الأكمام المنتفخة للجسم النحيف

    لا تزال موضة الأكمام المنتفخة متربعة على عرش الموضة العالمية وهى من الصيحات التي نرشحها بقوة لصاحبات الجسم النحيف حيث ستعطي الكتفين مدى أعرض، أدرجت ماركة Autumn Adeigbo بلوزة سوداء مشجرة مميزة بالياقة المربعة ومنسقة مع بنطال جلد أسود واسع الأرجل.
    لفتنا أيضًا الفستان الأبيض المنقط القصير المصمم على طراز المعطف من توقيع ماركة Jordan Dalah، نسقيه مع بوت أسود طويل.

    3- إعتماد الطبعات في كامل الطلة

    تبني موضة إعتماد الطبعات الكبيرة والمزدحمة في كامل الطلة، ظهرت عارضة ماركة Johanna Ortiz بفستان طويل مغطى بالطبعات خريفية الألوان ومزود بوشاح من نفس الخامة ونمط الطبعات، نسقيه مع بوت وحقيبة باللون الأسود.
    أعجبتنا أيضًا موضة البدلات المزينة بالطبعات كما في الموديل المزين بنقشة houndstooth المصمم ببنطال واسع وجاكيت عريض الكتفين من توقيع ماركة فيرساتشي Versace، نسقيها مع كنزة بياقة عالية وحذاء باللون الأسود.

    4- المعطف المنفوخ للجسم النحيف

    أثبتت المعاطف المنفوخة Puffer Jackets حضورها على منصات العروض من جديد، نرشحها لصاحبات الجسم النحيف، قدمت ماركة فيرساتشي Versace معطف أحمر منتفخ متوسط الطول مزود بحزام من نفس اللون ومنسق مع بوت أحمر طويل.
    نرشح لكِ أيضًا الجاكيتات الطويلة المنفوخة مثل التصميم الأزرق الذي وجدناه لدى ماركة برادا Prada.
     

    الصور من موقع IMAXtree

    اقرئي أيضا : 5 حيل موضة تخفي عيوب القوام الكمثرى

    أضف تعليقا