5 حيل موضة تزيد الطول

  • بإتباع بعض حيل الموضة يمكنك إكتساب مزيد من الطول وهناك صيحات برزت بقوة ضمن مجموعات شتاء 2023 تساعدنا على ذلك، فقط شاهدي الصور التي جمعناها من مجموعات الأزياء الجاهزة لأشهر الماركات العالمية واتبعي نصائحنا.

    1- الملابس المخططة تزيد الطول

    تعتبر الملابس المخططة عاموديًا من الصيحات المناسبة للقصيرات حيث تعطي إنطباع أن من ترتديها أكثر طولًا،ظهرت عارضة ماركة أليس + أوليفيا Alice + Olivia  ببدلة زرقاء مخططة بالأسود ومنسقة مع قميص أصفر مطبع بنفس النمط، تميز التصميم بالبنطال الـ Flare الذي يزيد الطول، نسقيه مع حذاء أسود مدبب بكعب رفيع وحقيبة كتف متوسطة الحجم.
    قدمت ماركة ديان فون فورستنبرج Diane Von Furstenberg جمبسوت بيج طويل الأكمام مطبع عاموديا ومزود بحزام رفيع من نفس اللون والطبعة، جربي تنسيقه مع حذاء مدبب بلون الجلد.
    أعجبنا أيضًا الفستان طويل الأكمام المحدد للقامة والمخطط بالألوان الزاهية من مجموعة ماركة Jonathan Cohen، لائميه مع حذاء مدبب أسود سادة بكعب رفيع.

    2- اللون الموحد حيلة تزيد الطول

    يستخدم اللون الموحد في الطلة كحيلة لإطلالة القامة القصيرة خاصة اذا كان لون نيود،قدمت ماركة ألبرتا فيريتي Alberta Ferretti جمبسوت بيج فاتح قريب للون الجلد منسق مع كارديغان طويل من نفس لونه محبوك بالبني الداكن، ننصحك بتنسيق هذا اللوك الناعم مع حذاء مدبب نيود لتضمني الحصول على الطلة التي تنشدينها.
    ظهرت عارضة ماركة موسكينو Moschino بقميص برغندي مزود برباط عنق ومنسق مع بنطال مستقيم القصة من نفس اللون وسترة طويلة مطبعة من دون أكمام، اكملي هذا اللوك بحذاء ذهبي مدبب وكلاتش صغير سادة.

    3- البناطيل الـFlare تزيد الطول

    تأتي البناطيل الـ Flare على أول قائمة الأزياء المناسبة للقصيرات حيث تطيل القامة خاصة الساقين، رصدنا لدى ماركة زيمرمان Zimmermann بنطال جينز أزرق منسق مع سترة قصيرة، تممي اللوك ببوت أسود قصير مدبب من الأمام.
    تبني أيضًا موضة البدلات المصممة ببناطيل من نفس الستايل كما في البدلة الزرقاء الموقعة من ماركة تمبرلي لندن Temperley London.

    4- فساتين آخر موضة تزيد الطول

    هناك عدد من الفساتين الرائجة هذا الشتاء تناسب قصيرات القامة ومنها الموديلات مستقيمة القصة المشقوقة من المام كما في الموديل الأصفر الموقع من ماركة كارولينا هيريرا Carolina Herrera، نسقيه مع حذاء من نفس لونه.
    ننصحك أيضًا بالفساتين التي تغطي الركبة والمصممة بياقة V Neck تطيل الجزء العلوي من الجسم كما في الموديل الأرجواني الموقع من ماركة ساشين آند بابي Sachin& Babi.
     

    5- الجاكيتات الـ Midi تزيد الطول

    الجئي دائمًا إلى الجاكيت متوسطة الطول وابتعدي عن القصيرة والمبالغ في طولها، أيضا يفضل أن تختاري القطع المصممة بقياسات مضبوطة وتبتعدي عن صيحة الـ Oversize، نرشح لكِ الجاكيت الـ Double Breasted الأسود من توقيع ماركة فيكتوريا بيكهام Victoria Beckham.
    كما ننصحك بالجاكيت الجلد الجملي المنسق مع تنورة طويلة مستقيمة القصة من نفس لونه وخامته من مجموعة تودز Tod's.
    الصور من موقع IMAXtree

    اقرئي أيضا : 5 حيل موضة تخفي عيوب القوام الكمثرى

    أضف تعليقا