معاطف ماركات فاخرة من مجموعات الكوتور بحسب الجسم

  • اكتظت مجموعات أزياء الهوت الكوتور لخريف 2023 بموديلات فاخرة من المعاطف الشتوية حيث تنافست الماركات المتخصصة في صناعة الأزياء الراقية في إبتكار تصاميم غاية في الرقي والأناقة بعضها يناسب طلعات النهار وأغلبها سيزين لوكاتك المسائية.
    الجميلة تستعرض أجمل موديلات معاطف ماركات فاخرة وتقدم لكِ نصائح لإختيار ما يناسب شكل الجسم.

    معاطف ماركات للنحيفات

    أولت دور الأزياء العالمية إهتمامًا كبيرًا بالمعاطف الواسعة oversize coats خاصة الموديلات المصممة بأكتاف عريضة وهى من القطع المناسبة لصاحبات القوام النحيف حيث تعطي مدى أعرض للجسم خاصة منطقة الأكتاف النحيلة، شاهدي المعطف الأسود متوسط الطول المصمم بياقة عالية ونصف أكمام من توقيع ماركة ألكسندر فوتييه Alexandre Vauthier، كما نرشح لكِ من نفس المجموعة المعطف الجلد المصمم بنقشة جلد التمساح.
    قدم المصمم اللبناني جورج حبيقة Georges Hobeika معطف أزرق فاتح مصمم على طراز الفستان بقصة High Low ومزين بتطريزات زرقاء حول منطقة الالصدر والخصر، اعتمدي هذا الستايل ليمنحك مظهرًا أكثر إمتلاءًا.

    معاطف ماركات للقصيرات

    توفرت عدد من موديلات المعاطف المناسبة للقصيرات حيث قدمت الماركات الشهيرة تشكيلة تساعد في إطالة الجسم ومنها المعاطف مستقيمة القصة المصممة بياقة V Neck وبالكاد تغطي الركبة كما في المعطف المخمل الأسود المزدان بتطريزات ناعمة ومزود بحزام من نفس لونه وخامته من مجموعة ماركة أرماني بريفية Armani Privé.
    برزت هذا الموسم المعاطف المصممة على طراز الفستان والمميزة بقصاتها المستقيمة كما في الموديل الذي ظهرت به عارضة دار شانيل Chanel والذي تميز بطوله والفتحة الأمامية الطويلة، قطعة مثالية ستبرز طولك وتمنحك قامة ممشوقة.

    معاطف ماركات للقوام الكمثرى

    يتميز القوام الكمثرى بنحافة الجزء العلوي خاصة منطقة الأكتاف والصدر وإمتلاء منطقة الأرداف والفخذين، ظهرت عارضة كريستيان ديور Christian Dior بمعطف طويل مصمم بياقات عريضة تزيد عرض منطقة الصدر، وتميز بقصة واسعة في الجزء السفلي مما يساعد في إخفاء عيوب جسمك.
    يناسبك أيضًا المعطف الصوف الطويل الأزرق الداكن والمزين بأزرار على الجهتين Double Breasted والمميز بقصته الواسعة عند الأرداف من مجموعة دار شانيل Chanel.

    معاطف ماركات للقوام التفاحة

    Christian Dior

    تعاني صاحبة القوام على شكل التفاحة من إمتلاء منطقة الصدر والبطن، لذا ننصحها دائمًا بتجنب الأزياء المصممة بياقات عريضة أو أكتاف بارزة، من هنا نرشح لكِ المعطف الأحمر ذي الياقة الدائرية من مجموعة ماركة كريستيان ديور Christian Dior.
     

    الصور من موقع IMAXtree

    اقرئي أيضا : معاطف ماركات موضة 2020 من أسبوع باريس بحسب شكل الجسم

    أضف تعليقا