العارضات يتشحن بالسواد في أسبوع لندن حدادًا على الملكة

  • اتشحت بعض العارضات بالأسود خلال أسبوع لندن للأزياء الجاهزة ربيع 2023 حدادًا على وفاة الملكة إليزابيث الثانيةحيث امتلأت منصات العروض بالفساتين السوداء حتى أنها طغت على بعض العروض وفي مقدمتها عرض ماركة ريتشارد كوين Richard Quinn الذي بدأ بتشكيلة فخمة اتسمت بالقصات المحتشمة كما اعتمرت العارضات طرحات وقبعات سوداء والتي تعتبر من أهم رموز الحداد في الثقافة الأنجليزية.


    فساتين سوداء مزينه بالتول الأبيض

    خطفت عارضات ماركة إرديم Erdem الأنظار بالفساتين السوداء المصممه بتنانير منفوشة ومغطاة بطبقة من التول الأبيض، من جهتنا أحببنا الفستان المصمم بقبة Heart neck والمنسق مع طرحة سوداء طويلة تصل إلى حافة الفستان تقريبًا وحذاء أسود بستايل رجالي.
    من نفس المجموعة لفتنا الفستان التول الأبيض المزود بسترة البليزر السوداء المطبعة بالورود البيضاء الصغيرة والطرحة السوداء الطويلة التي تغطي الوجة من الأمام.

    فساتين بستايل المعطف والكاب

    أرتبطت الفساتين المصممه على طراز المعطف والكاب بستايل الملكات والأميرات، لذا حرصت عدد من الماركات على إدراجها ضمن مجموعات ربيع 2023 خلال أسبوع لندن وركزت ماركة ريتشارد كوين Richard Quinn على الموديلات السوداء وأحببنا منها الموديل المغطي الدانتيل الفاخر المطرز بالترتر اللامع والمزود بغطاء رأس معقود على الرقبة.
    وقعنا أيضًا في عشق الفستان المعطف المصمم من المخمل الأسود والمميز بالياقات العريضة والتطريز على شكل أوراق الشجر من توقيع نفس الماركة.

    فساتين مطرزة بأكمام طويلة

    أتسمت أغلب التصميمات السوداء التي رصدناها من أسبوع لندن للأزياء الجاهزة بالقصات المحتشمة وكانت الأكمام الطويلة القاسم المشترك بينها، أعجبنا الفستان الـ A line الموصول بذيل طويل من توقيع ريتشارد كوينRichard Quinn والمنسق مع حذاء أسود وطرحة طويلة تغطي الوجه.
    من نفس العرض أعجبنا الفستان الطويل المطرز بالكامل والمميز بأكمامه المنتفخة والمزودة برباط عنق من الساتان ومنسق مع التاج المرصع.

    اقرئي أيضا : فساتين بأكمام طويلة موضة 2022 من أسبوع لندن

    أضف تعليقا