أبرز صيحات معاطف خريف 2022 من أسبوع لندن

 

امتلأت منصات عروض أسبوع لندن للأزياء الجاهزة بعشرات الموديلات من المعاطف الفاخرة وباتت موضة خريف 2022 واضحة، كوني السباقة في التعرف إليها واختاري الموديل الذي يجدد خزانتك ويجعلك تواكبين آخر الصيحات.

معاطف  Double breasted

تتصدر موضة المعاطف المزينة بأزرار مصفوفه على الجانبين Double breasted coats مشهد الموضة هذا العام، قدمت ماركة قدمت ماركة إرديم Erdem معطف تيدي برتقالي يغطي الركبة بالكاد يمكنك تنسيقه مع كنزه بيضاء وجينز أزرق عالي الخصر وبوت أسود قصير.
رصدنا لدى ماركة تمبرلي لندن Temperley London معطف ميدي باللون الجملي منسق مع بنطال وبوت طويل من نفس لونه وكنزه صوف بمزيج الجملي والزهري والأبيض.
 

معاطف طويلة 2022

لم تغب موضة المعاطف الطويلة عن مجموعات خريف 2022 فقط أتت بقصات تعلو الكاحل ببضع السنتيمترات، أحببنا الموديل الرمادي عريض الياقات المبطن باللون الجملي من توقيع ماركة روكساندا Roksanda، نسقيه مع بلوزة حرير باللون الجملي وبنطال جينز أزرق فاتح وتممي اللوك ببوت جملي قصير.
أعجبنا أيضًا المعطف الترنش الماكسي المزود بحزام عريض من نفس لونه من توقيع ماركة Richard Quinn.

 

 

معاطف بموديل الفستان

برزت موضة المعاطف المصممه بقصة الفستان، الصيحة التي ارتبطت بإطلالات الدوقات والملكات زينت عروض أسماء بارزة مثل ماركة بورا أكسو Bora Aksu حيث قدمت معطف أزرق مطبع بالمربعات السوداء ومزين بأزرار على الجهتين، نسقيه مع تنورة طويلة سوداء شفافة وبوت أسود قصير الرقبة على غرار العارضة.
نرشح لكِ أيضًا المعطف الساتان الفوشيا المزود بحزام من نفس اللون والخامة معقود من الأمام من توقيع ماركة Richard Quinn، نسقيه مع بوت أسود طويل.

 

معاطف بياقات عريضة

كان للمعاطف المصممه بياقات عريضة حصة كبيرة ضمن مجموعات خريف 2022، رصدنا لدى ماركة Lemaire معطف كاكي طويل شديد الفخامة نسقيه مع قميص وحقيبة وبوت من نفس لونه وبنطال جينز أزرق فاتح، لا يفوتك أيضًا مشاهدة المعطف الأسود الميدي ذي الياقات الحمراء من مجموعة روكساندا Roksanda.

اقرئي أيضا : أبرز صيحات معاطف خريف 2022 من أسبوع نيويورك

 

أضف تعليقا
المزيد من إتجاهات الموضة