تنسيقات عبايات مستوحاة من شعار اليوم الوطني السعودي

ليس هناك أفضل من العبايات الشرقية لتتألقي بها خلال الإحتفال باليوم الوطني السعودي، امتلأت مجموعات بعشرات الموديلات والألوان المناسبة لهذا اليوم، ألقي نظرة على مختاراتنا واتبعي نصائحنا للحصول على لوك أنيق.

عبايات صفراء موضة 2022

الأصفر الذي يرمز إلى التفاؤل اختاريه ليكون لون عبايتك خلال اليوم الوطني السعودي، من جهتنا أحببنا العباية المصممه بالأصفر الخردلي والمطرز بالترتر الذهبي على الياقة من توقيع ماركة ايوا لندن Aywa London، نسقيها مع توب أسود وبنطال أسود واسع الأرجل وأختاري الصندال من اللون نفسه لتحصلي على قامة طويلة ورشيقة.
ظهرت عارضة ماركة نوف السوديري Nouf Al Sudairi بعباية صفراء سادة منسقة مع توب وبنطال باللون الأبيض الكريمي وطرحة من نفس لون العباية، أنفحي إطلالتك بلمسة فخامة وأكملي هذه الطلة بأكسسوارات ذهبية.

عبايات خضراء لليوم الوطني

اعتمدي الأخضر لون العلم السعودي في هذا اليوم المميز، استعيني بالعباية الخضراء الداكنة المصممه على طراز المعطف الخريفي والتي حملت توقيع ماركة بوقصة Bouguessa ونسقيها على طريقة العارضة مع فستان midi أسود وصندال أسود mule لإطلالة فخمة في المكتب.
ظهرت عارضة ماركة Koraar بعباية باللون الأخضر الزمردي، جربي تنسيقها خلال المساء مع فستان أسود طويل وطرحة من نفس لون العباية وانتعلي حذاء مدبب أسود مزين بتطريزات ناعمة.

عبايات برتقالية لإطلالة جريئة

تجرئي واعتمدي العباية البرتقالية خلال نهار اليوم الوطني السعودي، تجدين تصميم غاية في الأناقة لدى ماركة AiSHAZ مشغول بالكورشيه على الأكمام ومنسق مع فستان وطرحة باللون الأبيض الكريمي، تممي هذه الطلة بحذاء أسود.
ارتدي العباية البرتقالية المطرزة على أحد الياقات وحول طرف أحد الأكمام من مجموعة ماركة أيوا لندن Aywa London مع توب أبيض وبنطال كريمي واسع الأرجل وأكملي اللوك بصندال شفاف وحقيبة سوداء أو باللون الأزرق الداكن.

العباية البيضاء لطلة ناعمة

يشكل اللون الأبيض جزء من العلم السعودي لذا لا تتردي في إعتماد عباية بهذا اللون الذي يعكس كل مرادفات النقاء، أدرجت ماركة بوقصة Bouguessa عباية بيضاء مزينه بأزرار على الجهتين، نسقيها مع توب أبيض وبنطال جينز أزرق فاتح وأكملي الطلة بصندال أبيض وحقيبة خضراء.

أضف تعليقا
المزيد من عبايات و جلابيات