تنانير بحسب الجسم موضة خريف 2022

  • تنوعت موديلات التنانير التي أدرجتها دور الأزياء العالمية ضمن عروض خريف 2022، الجميلة تضع بين يديكِ أحدث الموديلات وتساعدك في إختيار ما يناسب شكل جسمك.

    تنانير مطبعة للنحيفات

    يبدو أن التنانير المطبعة ستكون نجمة الخريف المقبل بعدما سجلت حضور كبير على منصات عروض الأزياء الجاهزة وهى من الصيحات المناسبة لصاحبات القوام النحيف حيث تعطي إنطباع بأنهن يملكن قوام أكثر إمتلاءًا، من جانبنا أحببنا التنورة الميدي مستقيمة القصة البيضاء الكريمي المزينه بطبعات خريفية مميزة بألوانها الدافئة من توقيع ماركة Johanna Ortiz، نسقيها على طريقة العارضة مع بلوزة سادة بلون متوفر في طبعة التنورة وبوت أسود طويل يغطي الجزء المكشوف من الساق.
    بخلاف طباعتها الخريفية المميزة ستساعد كسرات البليسيه التي زينت التنورة الـ A Line متوسطة الطول التي ظهرت بها عارضة كريستيان ديور Christian Dior في إخفاء عيوب الجسم النحيل خاصة اذا ما تم تنسيقها على طريقة العارضة مع كنزه مزينه بتطريزات ناعمة وبوت طويل.

    تنانير واسعة تخفي الأرداف

    تساعد التنانير الواسعة في إخفاء عيوب الجسم خاصة منطقة الأرداف والأفخاذ الممتلئة، ركزت دور الأزياء على هذا الستايل وأحببنا منها التنورة الطويلة المصممة بمزيج الأسود والبني الداكن من توقيع ماركة بروينزا شولرProenza Schouler والمنسقة مع كنزه زرقاء فاتحة مزينه بالترتر ومصممه بياقة عالية، تممي اللوك على طريقة العارضة مع بوت أسود طويل.
    وقعنا أيضًا في عشق التنورة الفوشيا الماكسي المزوده بحزام عريض من نفس اللون من مجموعة كارولينا هيريرا Carolina Herrera، نسقيها على غرار العارضة مع قميص أبيض وتممي اللوك بحذاء مدبب باللون الأسود.

    تنانير للقصيرات موضة 2022

    هناك عدد من الصيحات الرائجة في خريف 2022 تناسب قصيرات القامة ومنها التنانير مستقيمة القصة عالية الخصر كما في الموديل الأسود الموقع من ماركة Self Portrait، كما نرشح لكِ التنورة المزينه بشق على الجانب وطبعات ناعمة داكنة من توقيع ماركة ساشين آند بابيSachin & Babi ويفضل تنسيقها مع توب من نفس لون خلفية التنورة لتزيدي من طولك.

    اقرئي أيضا : احدث موديلات تنانير بيضاء لخريف 2022

    أضف تعليقا