أبرز صيحات تنانير من مجموعات ريزورت 2023

كشفت دور الأزياء العالمية عن جديدها من التنانير ضمن مجموعات أزياء ريزورت 2023 وتنوعت القصات والألوان وحتى الأطوال، الأمر الذي يرضي جميع الأذواق ويضع أمامنا خيارات عديدة لمناسبات مختلفة.

التنورة مستقيمة القصة

بالنظر إلى مجموعات ريزورت 2023 لاحظنا الحضور الكبير للتنانير مستقيمة القصة والتي قدمت بأطوال منوعة وركزت كبريات الدور العالمية على التنانير متوسطة الطول Midi Skirts، ظهرت عارضة ماركة Palmer Harding بتنورة سوداء منسقه مع بلوزة طويلة الأكمام بقصة peplum وبوت أبيض طويل.
أحببنا إطلالة عارضة ماكس مارا Max Mara والتي نسقت التنورة الجملي الفاتحة السادة مع بلوزة سوداء قصيرة منتفخة الأكمام وحزام جملي رفيع وتممت هذا اللوك الأنيق بحذاء أسود.

التنانير المنفوشة

عادت عدد من صيحات الموضة إلى الواجهة من بينها صيحة التنانير المنفوشة المرتبطة بفترة الخمسينيات والستينيات، رصدنا تنورة دنيم بليسيه بطول متوسط لدى ماركة براندون ماكسويل Brandon Maxwell منسقة مع قميص دنيم من نفس اللون وحذاء مدبب باللون الأخضر الدارج.
أعجبتنا أيضًا التنورة الميدي المزينة بطبعة جلد النمر والمنسقة مع قميص أبيض مخطط بالأزرق ومزينة بحزام عريض وحذاء مدبب من نفس نقشة التنورة من توقيع ماركة كارولينا هيريرا Carolina Herrera.

تنانير طويلة للمحجبات

كالعادة لم تغب التنانير الطويلة عن مجموعات ريزورت 2023 وقُدم بعضها بطبعات مميزة كما في التنورة البيضاء المطبعة بالورود الزرقاء من مجموعة ماركة Philosophy Di Lorenzo والمنسقة مع تيشيرت رمادي داكن وسترة خضراء منتفخة.
أحببنا أيضًا التنورة الماكسي الحمراء المطبعة بالأسود من توقيع ماركة كريستيان ديور Christian Dior والمنسقة مع توب دانتيل أسود، تممي اللوك بحذاء أسود ومجوهرات ذهبية.

تنانير مزينة بالطبعات

 

برعت دور الأزياء العالمية في تقديم تشكيلة منوعة من التنانير المطبعة، أحببنا التنورة مستقيمة القصة من مجموعة ماكس مارا Max Mara والمزينة بطبعات منوعة على شكل القلوب وأوراق الشجر والمنسقة مع بلوزة بيضاء مطبعة بالقلوب وحذاء أسود.

اقرئي أيضا : تعرفي على احدث موديلات تنانير من وحي النجمات

أضف تعليقا
المزيد من إتجاهات الموضة