تنسيقات ملابس سواريه للشابات موضة ريزورت 2023

تكثر الدعوات والحفلات في آخر فصل الصيف، استعدي لها بأجمل الإطلالات وأكتشفي معنا أجمل ما قدمت دور الأزياء العالمية ضمن مجموعات أزياء العطلات ريزورت 2023 ويناسب ستايل الشابات وأستوحي من العارضات تنسيقات رائعة وملهمة.

فساتين قصيرة للشابات

ليس هناك أنسب من فستان قصير لإطلالة الفتيات والشابات الصغيرات خلال سهرة أو مناسبة عائلية، قدمت ماركة ساشين آند بابي Sachin& Babi فستان أحمر طويل الأكمام مطبع بأنماط الورود الصغيرة ومنسق مع صندال نيود بكعب عالي.
أعجبنا الفستان الأسود المزدان بالكريستالات الملونة واللؤلؤ الأبيض والمؤلف من قطعتين من توقيع المصمم اللبناني زهير مراد Zuhair Murad، نسقيه على طريقة العارضة مع بوت أسود طويل يغطي الركبة مزين من نفس تطريز الفستان.


 

تنانير لطلعات المساء

أمتلأت مجموعات أزياء ريزورت 2023 بالتنانير المناسبة لطلعات المساء، أعجبتنا التنورة السوداء المغطاة بالترتر اللامع من مجموعة ماركة Rosetta Getty، نسقيه مع قميص أسود ساتان وحذاء أسود بنعل ضخم من وحي أناقة العارضة.
لفتتنا أيضًا التنورة الساتان الزهرية الفاتحة المنقوشة غير متساوية الحواف من مجموعة Paco Rabanne، نسقيها مع توب أسود طويل الأكمام بياقة عالية مطرز حول الياقة وحذاء باليرينا وحقيبة باللون الفضي.

ملابس ترتر للسهرة

لا تزال الملابس المحبوكه بالترتر متصدره مشهد الموضة حيث سيطرت على مجموعات أزياء ريزورت 2023، ظهرت عارضة ماركة ألبرتا فيريتي Alberta Ferretti ببنطال أزرق Flare منسق مع قميص أخضر، تممي اللوك بصندال أسود سادة.
أعجبتنا أيضًا السترة السوداء القصيرة المغطاة بالترتر من توقيع ماركة فيرونيكا بيردVeronica Beard، نسقيها على طريقة العارضة مع قميص أبيض وبنطال جينز Flare وصندال أسود وأحملي حقيبة سوداء مزوده بسلسال ذهبي طويل عبر الجسم.

اقرئي أيضا : ملابس سواريه موضة 2021 لسهرة رأس السنة

أضف تعليقا
المزيد من إتجاهات الموضة