ملابس سهرة موضة ربيع 2022 للشابات

 

هناك العديد من الخيارات الرائعة التي قدمتها دور الأزياء العالمية ضمن مجموعات الأزياء الجاهزة لربيع 2022 وتناسب الاطلالات الشبابية اذا كان الأمر يتعلق بمناسبة سواء داخل العائلة أو مع الأصدقاء.
الجميلة تستعرض لكِ أحدث الموديلات الرائجة وتخبرك بطرق تنسيقها بشكل أنيق مع الأزياء والأكسسوارات المناسبة.

بناطيل سواريه موضة ربيع 2022

امتلأت مجموعات ربيع وصيف 2022 بالبناطيل السواريه المناسبة لإطلالات الشابات ولفتنا منها البنطالالأخضر المزدان بالترتر وأشكال الورود السوداء الصغيرة من توقيع ماركة Philosophy di Lorenzo Serafini، نسقيه مع قميص شيفون نيود وبليزر أزرق داكن أو أسود طويل وواسع وانتعلي صندال أسود بكعب رفيع وتممي اللوك بحقيبة كتف سوداء ساده.
أحببنا أيضًا البنطال الترتر الأزرق من مجموعة ماركة ألبرتا فيريتي Alberta Ferretti، لائميه على طريقة العارضة مع تيشيرت أسود وصندال وحقيبة يد صغيرة باللون الأسود.

 


 

بدلات سواريه للشابات آخر موضة

يمكن أن تكون البدله السواريه المطرزة خيارًا رائعًا للشابات الصغيرات اذا ما اخترتي الستايل المناسب، تألقت عارضةبادجلي ميشكا BadgleyMischka ببدله خضراء مغلفة بالترتر تميزت بالجاكيت الطويل الـ V neck المزينه بثنيات حول البطن، نسقيها مع صندال شفاف.
أعجبتنا أيضًا البدله المطرزة الكاجوال المؤلفه من جاكيت قصير منفوخ الكمين وتنوره قصيرة، نسقيها مع سنيكرز سوداء وكلاتش أسود مستطيل الشكل.

 

توبات سواريه ماركات للشابات

انتشرت موضة التوبات المطرزة واللامعه وهيمنت على مجموعات الأزياء الجاهزة لربيع 2022 وهى من القطع التي نرشحها للشابات اللواتي يستعدن لحضور مناسبة قريبة،أعجبتنا التوبات التي زينت عروض دولتشي آند غابانا Dolce & Gabbana لا سيما التوب الأسود المزدان بالكريستالات الملونة والمنسق مع بنطال جينز أرجواني مرصع، تممي هذه الطلة بحزام وصندال أسود واحملي حقيبة مرصعه.
نرشح لكِ أيضا الكنزات المحبوكه المطرزة بالترتر والريش النافر من مجموعة ماركة Brunello Cucinelli، نسقيها مع بنطال من نفس لونها وصندال نيود لتبرزي طولك.

 

أضف تعليقا
المزيد من إتجاهات الموضة