ملابس كوتور للشابات من مجموعات خريف 2021

 

 

ضمت مجموعات أزياء كوتور خريف 2021 خيارات عديدة من الموديلات المناسبة للشابات نرصدها لكِ في هذا المقال ونخبرك بنصائح تفيدك في تنسيقها بطرق مميزة.

 

اقرئي أيضا : فساتين العيد للشابات من وحي الفاشينيستا

 


فساتين كوتور قصيرة لإطلالات الشابات

 

 

سيطرت موضة فساتين الكوتور القصيرة على مجموعات خريف 2021 والتي أتت في صالح الشابات الصغيرات،قدمت دار شانيل Chanel فستان أسود يصل إلى الركبه مطرز حول منطقة الصدر والخصر ومزود بحزام أسود من نفس خامته معقود من الأمام، نسقيه مع صندال ذهبي لتزيدي إطلالتك فخامة.


قدمت ماركةايريس فان هيربن Iris van Herpen فستان فضي بأكمام طويلة منتفخه بأكتاف بارزه، نسقيه مع كلاتش فضي صغير وصندال أسود ناعم.

 

فساتين سهرة بقصات ناعمة موضة 2021

 

لم تخلو مجموعات أزياء كوتور خريف 2021 من الفساتين ذي القصات الناعمة والتطريزات البسيطة، النصيب الأكبر حمل توقيع ماركة أرماني بريفيه Armani Privé، أحببنا الفساتين السيمون الطبقات سواء المصممة بكتف واحد أو المصممة بحمالات رفيعة، نسقيها مع صندال ذهبي.


لفتنا أيضا الفستان الزهري عالي الخصر المصمم من الأورغانزا ومزين بتطريزات تغطي التوب مع ورده كبيرة على أحد الكتفين.

 


بدلات كوتور عصرية موضة الموسم

 

 

قدمت دور الأزياء العالمية ضمن مجموعات كوتور خريف 2021 تشكيلة من البدلات ذات الطابع العصري المناسب للشابات، من جهتنا أحببنا البدله السوداء المؤلفه من توب قصير بأكمام قصيرة منتفخة وبنطال عالي الخصر من مجموعة نجيب عليوةNajib Alioua.


لفتتنا أيضًا البدله الزرقاء المطرزه بالكامل والمميزه بقصتها المستقيمة التي تزيد الطول من مجموعة المصمم اللبناني العالمي جورج حبيقه Georges Hobeika.

 


ملابس سهره فخمة بطابع شبابي 

 

احتوت مجموعات أزياء كوتور خريف 2021 على تشكيلة من الملابس العصرية والعملية لذا نرشحها بقوة للشابات، قدم المصمم السوري رامي العلي Rami Al Ali طقم مؤلف من توب أبيض مزدان بالريش وبنطال ذهبي واسع عالي الخصر نسقيه على غرار العارضة مع صندال ذهبي بكعب رفيع طويل.


في نفس المجموعة أحببنا الجمبسوت الأبيض المزين على أحد الجانبين بتنوره طويلة.

 

على طريقة عارضة Schiaparelli ارتدي البليزر الأسود القصير المزدان بالتطريز الذهبي على إحدى الياقتين ومنسق مع بنطال جلد Skinny وحقيبة سوداء مطرزه.

 

 

 

أضف تعليقا
المزيد من إتجاهات الموضة