فساتين خريفية موضة 2022 بحسب شكل الجسم

تحضري لموسم الخريف بأجمل موديلات الفساتين النهارية التي كشفت عنها دور الأزياء العالمية ضمن مجموعات الأزياء الجاهزة لخريف وشتاء 2022 - 2023، واتبعي نصائحنا لإختيار الموديل المناسب بحسب شكل الجسم.

فساتين للقصيرات

هناك خيارات عديدة تناسب ذوات القامة القصيرة أدرجت ضمن مجموعات خريف 2022 من بينها الفستان الأزرق الملكي المصمم بياقة V neck ومزين بكسرات البليسيه جربي تنسيقه مع حزام من نفس لونه وأنتعلي حذاء أسود مدبب بكعب رفيع وأكملي الطلة بحقيبة كتف سوداء صغيرة الحجم.
نرشح لكِ أيضًا الفستان الأسود الـ A Line الذي يغطي الركبة من توقيع ماركة ساشين آند بابي Sachin & Babi، نسقيه مع مجوهرات ذهبية وأنتعلي حذاء أسود مدبب.
 

فساتين للنحيفات

كالعادة حظيت النحيفات بالنصيب الأكبر من صيحات 2022 ونرشح لهن موضة الفساتين المغطاة بالطبعات كما في الموديل الميدي ذي الياقة العالية والمزين بالرسومات الملونة من توقيع ستيلا مكارتني Stella Mccartney، نسقيه على طريقة العارضة مع بوت طويل باللون البرغندي وحقيبة باللون الكريمي مزوده بسلسال ذهبي قصير.
أحببنا أيضًا الفستان الترتان البني المخطط بالأزرق الفاتح والمزين بالكشاكش حول الصدر من مجموعة ماركة تمبرلي لندن Temperley London، نسقيه مع بوت طويل باللون البني الداكن.

فساتين للقوام التفاحة 

أحرصي على إعتماد الفساتين المصممه بياقة V neckاذا كنتِ من صاحبات القوام التفاحة لتساعدك في تنحيف منطقة الصدر الممتلئه، سيناسبك الفستان الساتان الأخضر الكاكي المطبع بالورود الزهرية الفاتحة من توقيع لويزا بيكاريا Luisa Beccaria، نسقيه مع حذاء مدبب باللون الأخضر الكاكي.
ارتدي الفستان الأبيض المطبع بالورود الحمراء والبرتقالية من توقيع Dorothee Schumacher مع حذاء مدبب باللون الأحمر.

فساتين للقوام الكمثرى

اذا كنتِ من صاحبات القوام الكمثرى عليكِ إنتقاء الفساتين ذي التنانير الواسعة لتساعدك في إخفاء الجزء السفلي الممتلئ من الجسم، نرشح لكِ الفستان المطبع طويل الأكمام ذي الخصر العالي من مجموعة ماركة زيمرمان Zimmermann والفستان الـ A line الأسود منسدل الأكمام من توقيع دار فالنتينو Valentino.

اقرئي أيضا : فساتين خريفية بنقوش جلد الحيوانات 2021

أضف تعليقا
المزيد من إتجاهات الموضة