فساتين خريفية بموديل المعطف من وحي اطلالات كيت ميدلتون

  • تعتبر الفساتين المصممة على طراز المعطف Coat dresses من القطع التي لطالما ارتبطت باطلالات الأميرات والدوقات واعادته دوقة كامبريدج كيت ميدلتون إلى الواجهة وبقوة خلال الأعوام الماضية حيث اعتمدته بمختلف الألوان والموديلات.


    شاهدي أجمل اطلالاتها بهذه القطعة التي تعكس كل معاني الفخامة والرقي واستوحي طرق تنسيقه لتكوني سيدة الأناقة في الخريف المقبل.


    اقرئي أيضا : فساتين صيفية من وحي اطلالات كيت ميدلتون موضة 2020

     

    فساتين المعطف بألوان خريفية من وحي كيت ميدلتون

     

    تفضل دوقة كامبريدج كيت ميدلتون الفساتين المعطف المصممة بالألوان الخريفية الدافئة لا سيما الموديلات البرغندية التي تبرز جمال بشرتها البيضاء مثل فستان كاثرين ووكر Catherine Walker الذي نسقته مع حذاء وقبعة من نفس لونه.


    في مناسبة أخرى تألقت دوقة كامبريدج بفستان أخضر داكن بموديل الـ Wrap الرائج من توقيع ماركة إميليا ويكستيد Emilia Wickstead زينته بحزام أسود رفيع وحذاء وقبعة باللون البني الداكن.

     

     

    فساتين المعطف بأزرار على الجانبين لإطلالة فخمة

     

    تعتبر الفساتين المعطف مزدوجة الصدر أو المزينة بأزرار على الجهتين Double breasted coat dresses من أساسيات خزانات الأميرات حيث تؤمن لمن ترتديها لوك رسمي فخم يخدم المناسبات الملكية الكيبرة.


    من جهتنا أحببنا جميع اطلالات كيت ميدلتون بهذا الستايل المميز خاصة الموديلات فائقة الأناقة والمميزة بقصاتها الأنثوية التي تجمل الجسم وتحدد الخصر من توقيع كاثرين ووكر Catherine Walker، انتبهي فهذا التصميم لا يناسب الممتلئات خاصة صاحبات القوام التفاحة.

     

     

     

     

    فساتين المعطف بنغمات الأزرق الفاتح من كيت ميدلتون

     

    لفتنا هيمنة نغمات الأزرق الفاتحة على معظم اطلالات كيت ميدلتون الخريفية، اللون الذي يصنف كواحد من ألوان الباليت الخاص بفصلي الربيع والصيف نسقته دوقة كامبريدج بطرق شديدة الفخامة، في أغلب الأحيان اختارت الاكسسوارات النيود لتكمل أناقتها بالفستان الـ Baby blue، أما فستان ألكسندر ماكوين Alexander McQueen المزين بجيوب على الجهتين فنسقته مع حذاء أسود بكعب عريض وحقيبة كلاتش سوداء.

     

     

    أضف تعليقا