الاكلات المفضلة لبرج الاسد

يمكن أن يخبرنا علم الفلك والأبراج الكثير عن سمات شخصياتنا وتفضيلاتنا الغذائية أيضاً بناءً على علامة برجنا. يُحب البعض الوجبات الدسمة، والبعض الآخر يفضل الوجبات الجاهزة، وغيرهم يفضل الأكل الصحي المتوازن.فإذا كنتِ تتساءلين عن الأطعمة المفضلة لبرج الأسد، تابعي مع "الجميلة"، الآتي:

الاكلات المفضلة لـ برج الاسد

يُعتبر مولود برج الأسد متحمس جداً ولديه شهية كبيرة. وعلى الرغم من أنه ليس من الصعب إرضاؤه في الأكل، إلا أنه يميل إلى تفضيل الأطعمة الغنية بالتوابل. ينجذب إلى الأطعمة ذات النكهة الجريئة والحارة، بالأخص صلصة الفلفل الحار المصنوعة منزلياً. وتُعتبر المحاشي وكرات اللحم الممزوجة بالمذاق الحار المفضلة له. كما يُحب صينية الدجاج بالخضروات. إلى جانب ذلك، ينجذب أيضاً نحو الأطعمة التقليدية محلية الصنع.

يفضل مولود برج الأسد الحفاظ على نظامه الغذائي خفيفاً ومتوازناً. ويشتهر بحبه للإستمتاع والتنويع، وهذا ينطبق على نظامه الغذائي أيضاً. ويبدو أنّ الأطعمة المفضلة لديه تشمل أيضاً المأكولات البحرية الطازجة. إنه يحب الأسماك وأطباق الجمبري بالكاري، كما يعشق الكلماري. طبق كبير مع مزيج من المأكولات البحرية للمقبلات وبعض الوجبات الخفيفة سيجعله يشعر بالسعادة. وأسعد لحظاته هي عندما يتناول لحوم الطيور مثل البط، والإوز، والحمام.

ربما يكون مولود برج الأسد قوي الإرادة ويعرف بالضبط ما يُحب. يستمتع في الغالب بالأطعمة المكسيكية ويحب تماماً تناول التاكو والبوريتو. إنه يحب سندويشات التاكو الدجاج بشكل أكثر تحديداً ويحب نكهة الطعام المكسيكي. لذلك، سيكون تناول الطعام المكسيكي هو الترتيب المثالي له. ويعشق البشاميلات والباستا والأكلات الإيطالية. وأيضاً الوجبات السريعة الجاهزة، والمعجنات مثل  اللازانيا والبيتزا.

يُفضل مولود الأسد الأكلات الغنية بالبروتين التي تأتي اللحوم الحمراء في مقدمتها مثل اللحم الضاني، والكفتة المشوية، والكباب، والشاورما بأنواعها. كما يفضل تناول الكثير من السلطات والخضروات بمختلف أنواعها. ويحب أيضاً تناول المكسرات بين الوجبات.

يُعتبر مولود الأسد حريصاً جداً فيما يتعلق بزيادة الوزن، فهو يفضل أخذ كميات معتدلة من الطعام وتناولها ببطء، ويستمتع بكل وجبة يتناولها، ويُحب تناول الطعام الصحي أثناء تناول الطعام بالخارج، كسلطة السيزر بالدجاج أو بعض المعكرونة اللذيذة مع الفلفل الأحمر. إنها ليست لذيذة فحسب، ولكنها أيضاً مثالية له.

أكثر ما يتطلع إليه مولود الأسد هو الحلوى. يعشق جميع الحلويات من الشرقية إلى الغربية. كما يُحب موس الشوكولاتة أو شريحة من فطيرة التفاح. أما فيما يتعلق بالفاكهة، فيُعتبر الجريب فروت من الفاكهة المفضلة له، وكذلك التفاح والجوافة.

إقرئي أيضاً:

الابراج التي لا تتوافق مع برج الاسد

السمات السلبية لرجل الاسد

9 نصائح عندما يتجاهلك الرجل برج الاسد 

أضف تعليقا