صفات برج الاسد وماذا يحب ويكره

يُعرف برج الأسد بطبيعته العنيدة والأنانية، وهو حرفياً ملك جميع علامات الأبراج ويفخر كثيراً بذلك. يأتي هذا الفخر مع الكثير من "الأنا" والخبرة في مجالات متنوعة. يحب ببساطة الاعتقاد بأنه يعرف ما هو الأفضل له ويكره إخبار الآخرين له بما يجب عليه فعله. ينعم برج الأسد بشخصية غريبة، ولكنها ضرورية لتحقيق النجاح في الحياة. قوة شخصيته كافية لتوفر له الكثير من الفرص. إنه يحب أن تتم الأشياء بطريقته ولا يرحب بأي شيء يزعج إحساسه بالسلطة. تابعي مع "الجميلة" واكتشفي أبرز صفات برج الأسد وماذا يحب ويكره.

صفات برج الأسد وماذا يحب ويكره

 

يحب برج الأسد القيام بالأشياء بنفسه ونادراً ما يطلب خدمات، لأنه لا يحب الاعتماد على الآخرين. إنه يخنق شعوره بالحرية، حتى يرد الجميل. إذا كان في ضائقة مالية، فإنه يفضل العمل في نوبتين أو الحصول على قرض بدلاً من طلب خدمة.

يريد أن يكون برج الأسد محاط بأشخاص لطفاء، وأشياء لطيفة، ويريد أن تكون حياته مدفوعة بأفعال لطيفة. إنه لا يفعل شيئاً من أجل القيام به فقط، بل يجب أن يكون هناك غرض أسمى. ومع ذلك، فإنّ هوسه بأجمل الأشياء والمظاهر يقوده إلى اختيار الأسلوب على الجوهر.

مثل الشمس، يريد برج الأسد أن يدور الناس حوله وليس العكس. يتوقع مستوى معيناً من الاحترام والاهتمام من حوله. أولئك الذين يحاولون التقليل من شأنه، أو السخرية من خبرته، أو جعله يبدو سيئ، يصبحون أعداءه. 

مولود برج الأسد ليس من يتبع، إنه يقود، حتى لو كان في وظيفة ، فإنه يعمل بشكل أفضل عندما يُسمح له بحرية اتخاذ القرارات. إنه قائد بالفطرة، وبالتالي يبذل قصارى جهده في مجال الأعمال حيث يمكنه مراقبة أفكاره وهي تتشكل. إذا لم يكون بطلاً للفيلم بالصدفة، فإنه يأخذ دور الإخراج على الأقل، ويوجه الآخرين إلى ما يجب عليهم فعله.

الوضع الاجتماعي هو كل شيء بالنسبة لبرج الأسد، وعندما يضطر إلى مواجهة الهزيمة أو الإهانة في الأماكن العامة، فإن ذلك يؤدي إلى استجابة عاطفية دراماتيكية. الأسد يكره التعرض للإهانة. فخره وشرفه لهما أهمية قصوى لكونه برج الأسد، وسوف يفعل أي شيء للحفاظ عليه عند التهديد.

 

يحافظ برج الأسد على مشاعره مكبوتة وعواطفه مخفية عن الآخرين لأنه يعتبرها علامة ضعف. قد لا يتخلى عن أشياء معينة ولا يرغب في التحدث عنها علناً.

عادةً ما يكون برج الأسد هادئاً ومتماسكاً ولكن عندما يغضب، يكون ذلك لسبب وجيه. وبالتالي، لا يرغب أبداً في أن يُطلب منه الهدوء لأنه يعرف أن غضبه له ما يبرره.

برج الأسد بطبيعته مفكر عميق وهو يحاول البحث عن حل لكل مشكلة ويكره طلب المساعدة. ولهذا السبب يحاول استبطان المواقف وتحليلها بنفسه، وبالتالي ينغمس في الإفراط في التفكير.

يكره برج الأسد أن يتم إهماله أو تجاهله. إنه يحب أن يكون في دائرة الضوء، وأن يصبح صانع القرار. غالباً ما يكون مستوى التقدير والتحقق الذي يحتاجه الأسد من الآخرين أعلى من المتوسط.

يحب برج الأسد تقديم يد العون ومساعدة من هم في أمس الحاجة إليه ولكنه يكره الجحود. عندما يقدم الأسد معروفاً، يتوقع أن يتم شكره على نفس الشيء. 

إقرئي أيضاً:

9 نصائح لاستعادة رجل الاسد بعد الانفصال

توأم الروح المناسب للمرأة الاسد

التوافق العاطفي بين برج الاسد والدلو

أضف تعليقا