المرأة برج الاسد وأكثر ما يميزها عن غيرها من النساء

يمكن أن يخبرك علم الفلك والأبراج بالكثير عن الأشخاص. على سبيل المثال، المرأة الأسد متحمسة وطموحة ومبدعة. إنها جوهرة نادرة لا يمكن العثور عليها في أي مكان آخر. إنها تعمل بجد لأنّ الفشل ليس خياراً لها. تابعي مع "الجميلة"، وتعرفي على سمات شخصية المرأة برج الأسد وأكثر ما يميزها عن غيرها من النساء.

ما يميز المرأة برج الأسد عن غيرها من النساء

 

تمتلك حب المنافسة

تتصرف المرأة الأسد وكأنها مركز الكون. غيرتها تجعلها أكثر قدرة على المنافسة. إنها لا تتراجع أبداً عن التحدي، وتكره الخسارة. تُعتبر عفوية ومغامرة. تشعر بالملل عندما تكون عالقة في روتين. لهذا السبب تحتاج إلى تجربة أشياء جديدة دائماً.

طموحة

تعمل المرأة الأسد بجد وطموحة. عندما تُفكر في شيء ما، فإنها لا تستسلم أبداً. بغض النظر عن عدد العقبات التي تعترض طريقها، فسوف تستمر في المضي قدماً. هي لا تُحب أن تستسلم، فهذا يجعلها تشعر بأنها فاشلة. هذا هو السبب في أنها ستبقى مثابرة وتُواصل السعي وراء أهدافها، حتى عندما يكون من المنطقي تغيير المسارات.

قائدة بالفطرة

المرأة الأسد قوية ولا تعرف الخوف. إنها قائدة بالفطرة وماهرة في تولي زمام الأمور في المواقف الجماعية. ليس فقط هي ذكية، ولكنها داعمة أيضاً. سوف تشجع الناس من حولها. هي متحدثة تحفيزية رائعة لأنها متفائلة، ولا تدع مخاوفها تمنعها من متابعة أحلامها.

 

مخلصة

تُعتبر المرأة الأسد مخلصة وتهتم بمن حولها. ستفعل أي شيء لحماية أسرتها وأصدقائها. بالإضافة إلى ذلك، فهي مشجعة وداعمة. تتمتع بمعايير عالية، وبمجرد دخولها في علاقة ، لن ترغب في إنهاؤها. حتى لو كانت غير سعيدة، فإن التخلي عن شخص ما يبدو وكأنه فشل لها. إنها لا تريد التخلي عن شخص قررت الوثوق به. ستبذل جهداً في إصلاح العلاقة.

صريحة

لا تخجل المرأة الأسد من التعبير عن آرائها. لن تضطر إلى التساؤل عما يفكر فيه من حولها. وحتى لو كانت كلماتها مؤلمة، فستظل تقولها بصوت عالٍ. إنها صريحة، لذا فإن ما تراه هو ما تحصل عليه.

مستقلة

أهم شيء يجب فهمه حول المرأة الأسد هو رغبتها في تسليط الضوء عليها. تريد أن تُعامل مثل الملكة. أي شيء أقل ليس جيداً بما يكفي لها. معاييرها عالية لأنها تؤمن أن الشخص المناسب موجود في مكان ما. لا تريد أن ينتهي بها الأمر مع الشخص الخطأ، لذلك ستبقى عازبة طالما احتاجت. بعد كل شيء، هي مستقلة، ويمكنها أن تعتني بنفسها.

واثقة

تريد المرأة الأسد أن تكون مركز الاهتمام في جميع الأوقات. إنها تعرف بالضبط ما يجب أن تقوله لإبقاء الجميع مهتماً. لا يمكن للمرأة الأسد تحمل أي نوع من عدم الإحترام. إنها تعرف قيمتها، لذلك لن تتسامح مع سوء المعاملة. هي امرأة عدوانية ومقنعة في الوقت نفسه، ولن تسمح لك بالفوز بالجدل. 

قلبها دائماً في المكان المناسب

لا تريد أبداً المرأة الأسد الشعور بأنها خيار إحتياطي أو خيار ثانٍ. تريد أن تشعر بالجاذبية في جميع الأوقات. على الرغم من أنها تبدو واثقة من الخارج، إلا أنها لن تكون راضية ولن تتحمل أن يهتم شريكها الرومانسي بشخص آخر.

مسؤولة

يمكن أن تتعامل المرأة الأسد مع أي شيء ترميه الحياة. إنها مغامرة وعفوية مجازفة. في بعض الأحيان، قد يتسبب ذلك في وقوعها في المشاكل، لكنها تتمتع بالذكاء الكافي لحل أي مشاكل تواجهها. لا تحب تلقي الطلبات من أي شخص آخر. تريد أن تكون المسؤولة مما يعني أنها لن تستمع إلى القواعد.

إقرئي أيضاً:

صفات برج الاسد

الابراج التي تتوافق مع الاسد

عيوب برج الاسد الرجل في الحب

أضف تعليقا
المزيد من أبراج وتطلعات